الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عطاء فلسطين توقع إتفاقية مع الإتصالات الفلسطينية لتنفيذ مشروع دفا وعفا

نشر بتاريخ: 21/12/2011 ( آخر تحديث: 21/12/2011 الساعة: 17:58 )
رام الله- معا- وقعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية مع مجموعة الإتصالات الفلسطينية ظهر اليوم الاربعاء، اتفاقية لتنفيذ مشروع دفا وعفا 2 لتوزيع الكنزات الشتوية.

وسيتم توزيع الكنزات الشتوية المدرسية والبالغ عددها 1000 كنزة شتوية على ابناء المرحلة الإبتدائية من عمر 6-14 عام في قرى محافظة القدس المحاطة بالجدار الاسرائيلي والمستوطنات علما أن هذه الكنزات هي من إنتاج فلسطيني يقوم بحياكتها معاقيين ومعاقات من جمعية بوابة الحياة في مدينة بيت لحم.

وقع الإتفاقية عن مجموعة الاتصالات الفلسطينية مدير المسؤولية الإجتماعية رائد عواد وعن عطاء فلسطين المدير التنفيذي السيد أدهم العرامين.
بدوره أكد السيد رائد عواد أن هذه المنحة تأتي ضمن المسؤولية الإجتماعية من مجموعة الإتصالات الفلسطينية إتجاه أطفالنا في قرى محافظة القدس ومن أجل دعم المؤسسات الأهلية التي تعنى بالأطفال.

من جانبه أوضح أدهم العرامين أن هذا المشروع يأتي ضمن إطار دعم صمود أهلنا في محافظة القدس، ومن أجل مساعدتهم للوقوف بوجه التحديات التي يعاني منها السكان في ظل وجود الإحتلال الاسرائيلي.

بدورها شكرت رجاء ابو غزالة شعث رئيس جمعية عطاء فلسطين مجموعة الاتصالات الفلسطينية على هذه المنحة الكريمة التي تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها أطفالنا في محافظة القدس ودعت جميع المانحيين للوقوف بجانب المؤسسات الأهلية من أجل دعم أنشطتها.