الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافـظ الخليل ونـادي الاسير وزارة الاسرى يقدمان التهاني للاسرى المحرري

نشر بتاريخ: 21/12/2011 ( آخر تحديث: 21/12/2011 الساعة: 19:05 )
الخليـل- معا- قـام وفـد ضـم محافـظ الخليـل كامل حميد ومديـر نـادي الاسير الفلسطيني امجد النجار ومديـر وزارة الأسـرى إبـراهيم نجاجـرة وأمين سر اقليم حركة فتح وسط الخليل كفاح العويوي وعدد من اعضاء الاقليم بتقديم التهاني للأسرى المحررين مـن ابنـاء محافظة الخليل.

وخـلال الزيارة لجموع الاسرى المحررين نقـل محافظ الخليل تحيات وتهاني السيد الرئيس محمود عباس لهم، مؤكداً ان قضية الاسرى هي من اهم القضايا التي تتابع من قبل الرئيس والحكومة الفلسطينية وانه لن يكون هناك أي سلام حقيقي دون الافراج عن كافة الاسرى من سجون الاحتلال.

بدوره هنأ مدير نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل امجد النجار الاسرى المحررين مطالبا اياهم بأخذ دورهم الحقيقي والطلائعي في بناء الدولة الفلسطينية مؤكدا لهم ان حقوق الاسرى المحررين محفوظة في قانون الاسرى المحررين والذي اقر من سيادة الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات لصون حقوق الاسرى والحفاظ على كرامتهم.

وخلال لقاء المحافظ والوفد المرافق له للاسرى المحررين من ابناء المحافظة طالب الاسرى محافظ الخليل بنقل تحياتهم للسيد الرئيس ووقوفهم الى جانبه ودعمهم له وانهم يحملون رسالة من الاسرى القدامى الذين بقوا خلف القضبان بضرورة العمل على انهاء معاناتهم.

يذكر ان صفقة تبادل الاسرى الدفعة الثانية ضمت تسعة وستون اسيرا من محافظة الخليل اضافة الى الاسيرة فداء عاطف ابو سنينة، واعلى حكم فيهم اثنا عشر عاما، وعدد كبير منهم تبقى له عدة ايام لاطلاق سراحه.