الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور اتحاد كرة القدم الاردني

نشر بتاريخ: 21/12/2011 ( آخر تحديث: 21/12/2011 الساعة: 21:39 )
عمان - معا - اشاد وفد الجمعية الفلسطينية لقدمى الرياضيين والذي يزور الأردن حاليا بالانجازات التي حققتها الكرة الأردنية خلال السنوات الاخيرة وتمنوا ان يصل منتخب النشامى لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014.

وذكرت صحيفة" الغد " الاردنية التي اوردت الخبر ان ذلك جاء خلال الزيارة التي قام بها وفد الجمعية لمقر اتحاد كرة القدم يوم الاحد حيث استقبلهم كل من د. فايز ابو عريضة ومحمد سماره عضوا الهيئة التنفيذية للاتحاد وعاكف الحديد امين السر العام بالوكالة حيث استمع الوفد إلى شرح تفصيلي عن آلية عمل الاتحاد من خلال الهيئة التنفيذية ولجان ودوائر الاتحاد وكذلك حجم النشاط المحلي والخارجي للأندية والمنتخبات الوطنية .

وأكد وفد اتحاد كرة القدم للأشقاء أهمية العلاقة التي تربط شباب الأردن وفلسطين من خلال العلاقة التاريخية بينهما وأكدوا ان الاتحاد الأردني وبتوجيهات دائمة من سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية يسخر كامل طاقاته وإمكاناته ويضعها بتصرف الكرة الفلسطينية واشادوا بحجم النشاط والانجاز الذي شهدته كرة القدم الفلسطينية خلال السنوات الماضية بفضل جهود اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني.

من جانبه عبر الوفد الفلسطيني عن سعادته لزيارة مقر الاتحاد باعتباره بيت الكرة الأردنية وأشادوا بحجم العمل الاحترافي والانجاز والهيكل التنظيمي للاتحاد .

وعبر الوفد عن فخره واعتزازه وتقديره العالي للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الأمير علي بن الحسين لمساعدته أسرة الكرة الفلسطينية ومساهمته الفاعلة في فك الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني عامة والرياضيين بشكل خاص.