الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين سر إقليم سلفيت يلتقي مع أعضاء مجالس أولياء ألامور

نشر بتاريخ: 21/12/2011 ( آخر تحديث: 21/12/2011 الساعة: 22:19 )
سلفيت- معا- اجتمع اليوم عبدالستار عواد أمين سر حركة فتح في محافظة سلفيت بأعضاء مجالس أولياء أمور وأمهات طلبة مدينة سلفيت وذلك في قاعة مكتب إقليم سلفيت بحضور عبدالحافظ البشر أمين سر منطقة الشهيد شاستري التنظيمية.

وأكد عبدالستار عواد أمين سر حركة فتح في محافظة سلفيت أن حركة فتح تسعى دوماً لتسخير كافة الإمكانيات لمواجهة الصعوبات والإشكاليات التي تواجه طلبة المدارس بشكل عام في المحافظة وفي سلفيت بشكل خاص والعمل على توفير متطلبات واحتياجات العملية التعليمية والتربوية في سلفيت .

واكد عواد على أهمية إشراك أولياء الأمور في إعداد الخطط والبرامج المساندة لعمل التربية والتعليم وأخذ دورهم في متابعة كافة القضايا التي تهم المدارس مع كافة الهيئات التدريسية في المدينة.

وعبر أعضاء مجالس أولياء الأمور عن سعادتهم بهذا اللقاء وأكدوا على أهمية استمرار تنظيم مثل هذه اللقاءات لما لها من دور إيجابي وتأثير كبيرة على معالجة الإشكاليات الخاصة بطلبة المدارس.

وناقش المجتمعون المطالب التي الخاصة بضمان نجاح وتوفير الظروف الملائمة للطلبة ، وقد طالب الحضور بتشكيل مجلس مركزي موحد يمثل كافة مجالس أولياء أمور وأمهات الطلبة في مدينة سلفيت وأن يأخذ دوره في النهوض بالمسيرة التعليمية والتربوية الخاصة بمدينة سلفيت، وقد تم تخصيص جزء كبير من اللقاء حول مدرسة بنات سلفيت الثانوية وما تعانيه من عدم توفير الإمكانيات والبيئة الصالحة للعملية التعليمية فيها.

وجاء هذا اللقاء بدعوة من منطقة الشهيد شاستري للوقوف على ما تعانيه مدارس مدينة سلفيت من احتياجات ومتطلبات لازمة لتحقيق البيئة المناسبة والملائمة لطلبة المدارس.