الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل الشؤون المسيحية يهنئ الشعب الفلسطيني بعيد الميلاد المجيد

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 22/12/2011 الساعة: 10:20 )
القدس -معا-هنأ الدكتور حنا عيسى – وكيل الشؤون المسيحية بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية أبناء الشعب الفلسطيني بعيد الميلاد المجيد, واعتبر أن ميلاد السيد المسيح هو ميلاد المحبة .. فالمحبة ينبوع القوة و الوحدة والتقدم ,لذا حيث وجدت المحبة وجدت الحياة المشعة بالخير و البركة وحينما فقدت المحبة ساد الشر و الخطيئة .

وأضاف الدكتور حنا عيسى بان المواطنين المسيحيين في فلسطين يشاركون بغيرة وإخلاص في الأعمال كافة والسبل الآيلة إلى تقوية الوضع الداخلي في فلسطين وتقدمه وازدهاره وترسيخ وحدته الداخلية ,واختتم الدكتور عيسى مشددا على السمو نحو الحقيقة المتجددة والرخاء لتخطي الصعاب و المحن و التطلع والعمل من اجل فلسطين ,الوطن المفدى .

وتوجه د. عيسى إلى الله سائلا أن يكون هذا العيد نقطة انطلاق إلى التفاهم و المحبة و السلام في منطقة الشرق الأوسط ..متضرعين إلى الله أن يحمي فلسطين وان يحمي الرئيس أبو مازن لما فيه خير ومصلحة الشعب الفلسطيني .

وأضاف د. عيسى قائلا:" في عيد الميلاد المجيد على اعتبار فلسطين هي مهد الديانات السماوية تمتاز بوحدة وطنية راسخة الجذور في عمق التاريخ حين تتعانق الكنائس مع المساجد في لوحة فريدة تعبر عن ذروة المحبة و التسامح و الإخاء ... وكل عام وشعبنا الفلسطيني بألف خير وعافية" .