الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل استعدادات منتخب الناشئين لكرة القدم للبطولة الاسيوية

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 22/12/2011 الساعة: 12:26 )
تواصل استعدادات منتخب الناشئين لكرة القدم للبطولة الاسيوية
غزة- معا- الدائرة الإعلامية بالاتحاد- تتواصل على ملعب فلسطين بمدينة غزة تدريبات منتخب الناشئين تحت 14 عام , الذي يستعد للمشاركة في البطولة الأسيوية التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة علي هامش مهرجان الطفولة منتصف شهر فبراير من العام القادم.

وقال ياسر رضوان المدير الإداري للمنتخب أن 25 لاعبا يخضعون لجرعتين تدريبيتين أسبوعيا، سيتم تقليصهم إلى 22 لاعبا قبل موعد السفر بأسبوع.

وأضاف رضوان أنه سيتم إيقاف التدريبات في الثاني من يناير وحتى السابع عشر من نفس الشهر, وذلك لمنح اللاعبين فرصة الاستعداد والدراسة بشكل جيد لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول, ثم يعود بعدها اللاعبون للتدريبات بشكل يومي حتي الخامس عشر من فبراير موعد السفر إلي الدوحة.

مدرب الفريق حسام النجار قال أنه يبذل كل ما بوسعه من أجل الوصول بالفريق إلى اعلى مستوي، وتقديم أداء ونتائج جيدة تليق باسم فلسطين.

وأشار النجار إلي أن طريقة لعب البطولة والتي تتلخص بإقامة مباراة واحدة من شوط واحد مدته 30 دقيقة , يكون فيها عدد اللاعبين 11 مع وجود ثلاثة بدلاء يستخدمهم المدرب للتبديلات الاضطرارية فقط، بالإضافة لعدم معرفته بقدرات المنتخبات الاخري تجعل المهمه أمامه صعبة ، خاصة أن معظم اللاعبين من صغار السن ولم يتدربوا قبل ذلك علي ملاعب معشبة ويحتاجون لفترة كبيرة من الاستعداد.