السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة الفرعية بوزارة المراة تستنكر تصريحات زكارنة وابو عياش

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 22/12/2011 الساعة: 12:49 )
رام الله -معا- استنكرت نقابة العاملين في وزارة شؤون المراة وعلى لسان رئيس النقابة رامي زقوت تصريحات بسام زكارنة وسونا ابو عياش بحق المؤسسات الوطنية ورموزها لفرض اجندات خاصة وافتراءات لا اساس لها من الصحة- كما وصف .

واشار الى ما وصفه "الموقف السلبي لرئيس النقابة العمومية بسام زكارنة في المشاكل المثارة في الفترة الأخيرة داخل الوزارة، وكان له تأثير سلبي كبير على الوزارة ولم يكترث إلى عواقب تصريحاته التي أثرت سلبياً على الكادر الوظيفي المحترم الذي يعمل داخل الوزارة لا سيما الأخلاقية منها وإستمراره في تناول المشكلة إعلامياً، مع العلم أننا كنقابة فرعية في وزارة شؤون المرأة نعلنها وصراحة أن السيد بسام زكارنة لم يتواصل معنا كما إدعى بخصوص المشكلة المثارة داخل الوزارة طوال مدة ثمانية شهور منذ بداية المشكلة في شهر شباط /2011 وحتى تاريخ تدخله في 19/10/2011".

وقال زقوت في بيانه" لم نتلق كنقابة فرعية أي شكوى بخصوص المشكلة المثارة من قبل المشتكين داخل الوزارة، وأن سونا أبو عياش لم تتلقى الشكاوى حسب إدعاءها قبل تاريخ 19/10/2011 ، وهنا اتساءل متى استطاعت ابوعياش الحكم على هذه الشكاوي ومع من ناقشتها واخذها موقف شخصي من الشكاوى ".

واشار الى ان هناك إجراءات رسمية لنقل سونا ابو عياش من الوزارة وذلك بناءاً على طلبها ولم تعد تمثل الا نفسها - كما ادعى زقوت.