الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة بيت لحم: جاهزون امنياً لاستقبال اعياد الميلاد

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 23/12/2011 الساعة: 07:44 )
بيت لحم- معا- قال قائد منطقة بيت لحم العميد سليمان قنديل ان عناصر الأمن جاهزين لحفظ الأمن في أعياد الميلاد المجيدة في المحافظة.

واوضح قنديل في تصريح خاص لوكالة "معا"، ان عناصر الامن الذين سيقومون بحفظ الامن في محافظة بيت لحم في اعياد الميلاد المجيدة معظمهم من قوات الامن بالمحافظة باستثناء امن الرئاسة المتخصص بحفظ الامن اثناء زيارة الرئيس محمود عباس.

وأكد قنديل ان قيادة المنطقة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في المحافظة أنهت كافة الترتيبات الخاصة بالخطة الأمنية خلال فترة أعياد الميلاد، موضحا انه ومن خلال غرفة العمليات المشتركة بين جميع الأجهزة تم تحديد المهام الموكلة لكل جهاز بدقة لحفظ الأمن والسلام في المحافظة.

ولفت قنديل ان الخطة الأمنية خلال الأعياد في هذا العام تنص على عدم ظهور قوات الامن بشكل مكثف في موقع الاحتفالات باستثناء فترة قدوم موكب البطريرك وذلك لحفظ النظام وفي باقي الأوقات سيكون الأمر عاديا الا في حالات الطوارئ.

واكد قنديل ان حركة المرور في الاعياد ستكون سلسة جدا باستثناء فترة عبور موكب البطريرك سيتم اغلاق منطقة قبة راحيل عند دخول الموكب وسيتم فتحها سريعا ومنطقة العمل الكاثوليكي، مؤكدا انه لن يتم السماح للمركبات بالدخول الى منطقة المهد الا في حالات الطوارئ، بحيث تشرف على ذلك قوات الشرطة.

وطمأن قنديل جميع المواطنين في المحافظة والسياح الزائرين بان المحافظة امنة، لكنه في الوقت ذاته حذر كل من تسول له نفسه بالمس بأمن المواطنين.

وقدم قنديل التهاني للاخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية باسم اللواء ابو الفتح قائد قوات الأمن الوطني وباسم قيادة المنطقة متمنيا لهم قضاء الأعياد بسلام وامان.