الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي برطعة الرياضي يتوج مشروع الطلائع

نشر بتاريخ: 23/12/2011 ( آخر تحديث: 23/12/2011 الساعة: 12:35 )
جنين - معا - نظم نادي برطعة الرياضي تتويجا لمشروع مراكز صديقة للطلائع الممول من مؤسسة "اليونيسيف" والمدعوم بالشراكة مع مؤسسة تامر للتعليم والمجتمعي ومركز العمل التنموي معا واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

وقال محمد قبها منسق مشروع مساحات صديقه للطلائع بنادي برطعة أن "هذه الفعاليات اشتملت على معرض للوسائل التعليمية المساندة وعرض لألعاب التلي متش وعرض حواري باللغة الانجليزية ومخرجات للغة العربية تمثلت بمسرحيه هادفة وفولكلور غنائي وعرض مسرحي حواري بين طفل يرتاد النادي وطفل يذهب للعمل بالسوق من مخرجات زاوية المهارات الحياتية وهي تمثل واقع حقيقي بالبلدة ".

وأضاف قبها أن نجاح هذا العمل جاء بناء على عمليه تراكمية عمل خلالها المنشطين والمنشطات خلال فتره المشروع ليبزغ نوره للأهالي والعاملين والمؤسسات الداعمة

وحضر الحفل300 طليعي وطليعية من المراكز المشاركة وأهالي الأطفال المشاركين والمؤسسات المحلية والمعنية ومدراء المدارس والمعلمين والمعلمات وأعضاء من المجلس البلدي وأعضاء من النادي الرياضي .

وأشاد احمد عمارنة المنسق العام للمشروع بجهود المنشطين والمنسق والأهالي الذي عملوا على توجيه المنشطين في إخراج الفعاليات اللامنهجية الهادفة من الأطفال المستفيدين باليات التعلم النشط. وفي ختام تم تكريم مؤسسة "يونيسف" ممثلة هنادي أبو طاقه وتم تقديم درعا للمؤسسة الممولة للمشروع