الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية تنتصر للرياضيين

نشر بتاريخ: 23/12/2011 ( آخر تحديث: 23/12/2011 الساعة: 14:06 )
بقلم : ماجد عرباس

ساد الارتياح العام الشارع القلقيلي عامة والرياضي خاصة في تعيين لجنة بلدية قلقيلية الجديدة والتي معظمها من الرياضيين الشباب والذين يشار إليهم بالبنان ومن الرجال المخلصين لهذه المدينة المحاصرة.

ومن خلال النظرة الأولى لتشكيلة اللجنة نجد أن معظم الأعضاء هم رياضيون سابقون وأعضاء هيئات إدارية حالية وسابقة لنادي قلقيلية الأهلي هذا النادي الذي يضم أبناء قلقيلية خاصة ومحافظتها بشكل عام ومن جميع الفئات والذي لا يفرق بين فصيل وآخر أو عائلة وأخرى.

ويأتي هذا الاختيار الموفق لهذه اللجنة داعمة أساسية لقضية نادي قلقيلية الأهلي المظلوم من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولتؤكد على مدى حب والتفاف جماهير قلقيلية ممثلة بهذه اللجنة والتي تمثل كافة العشائر والحمائل وشرائح المجتمع المحلي القلقيلي بشكل عام لناديها العريق قلقيلية الأهلي والذي بإذن الله تعالى سينتصر على كل من خذله وسيكون يوم الحساب قريبا جدا لكل من تطاول وظلم هذا النادي وإدارته الحكيمة والتي ما زالت على مواقفها ثابتة لنيل حق النادي بعزيمة الرجال.

ونظرة سريعة على لجنة بلدية قلقيلية نجد أن رئيس بلديتها الجديد السيد عثمان داود هو رياضي سابق وعضو هيئة إدارية في نادي قلقيلية الأهلي ، كما أن الأستاذ احمد عودة هو إداري سابق في ادارة النادي وعضوا سابقا في الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ، وكذلك المهندس درويش عامر فهو لاعب قديم في عدة العاب رياضية وشغل منصب عضو في ادارة النادي الأهلي لعدة فترات ، إضافة إلى السيد محمد ابو خضر كان احد لاعبي فريق كرة القدم في النادي ، ولا ننسى الأستاذ فيصل الأقرع مدرس التربية الرياضية وأحد أبناء النادي لعدة العاب ومدرب النادي في لعبة كرة السلة وعميد الرياضيين في هذه اللجنة الأستاذ خالد عرباس الرياضي المعروف والذي له عدة نشاطات في المجالات الرياضة الفلسطينية.

ولا ننسى أن باقي أعضاء اللجنة هم أعضاء في الهيئة العامة لنادي قلقيلية الأهلي ومؤازرين وداعمين للنادي الأهلي في جميع المواقف.

وفي النهاية أتمنى لهذه اللجنة النجاح والتوفيق في عملها لخدمة مجتمع قلقيلية وريفها وخاصة الرياضي منه حتى نتطلع لثورة رياضية قلقيلية حقيقية.

ولتبقى قلقيلية رمزا للنضال وكاسرة للحصار .