السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة طارق بن زياد تُكرم معلميها بمناسبة يوم المعلم

نشر بتاريخ: 23/12/2011 ( آخر تحديث: 24/12/2011 الساعة: 00:25 )
الخليل-معا- نظمت مدرسة طارق بن زياد الثانوية في الخليل حفلا تكريميا لمعلمي المدرسة والعاملين فيها تقديرا لجهودهم وعطائهم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي يصادف الرابع عشر من ديسمبر كل عام، ويأتي هذا الاحتفال برعاية مجلس الآباء.

وقد رحب عريف الحفل عصام وزوز بالحضور والمعلمين وأولياء الأمور، مؤكدا على أهمية العلم ومكانة العلماء ، مفتتحا الاحتفال بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم رتلها الطالب المبدع نور أبو داود ، ثم الاستماع للسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وفي كلمته أكد مدير المدرسة عبد الرؤوف أبو سنينة على تضافر الجهود بين الأسرة التربوية والمجتمع المحلي نحو النهوض بالمستوى التعليمي والثقافي لأبناء المنطقة، وضرورة الاهتمام بطلابنا ومتابعتهم، والسعي نحو تطوير المدرسة .

وهنأ عبد الرحمن الدراويش النائب الإداري في مكتب التربية والتعليم بالخليل كافة المعلمين بمناسبة يوم المعلم، وأكد على صمود أبناء المنطقة التي تعاني من الاحتلال، معربا عن أمله في إعادة تفعيل الفرع العلمي بالمدرسة .

وتحدث عدنان الرجبي بالنيابة عن مجلس الآباء عن تقديم كل الدعم والمساندة للهيئة التدريسية، والمضي قدما في سبيل تحسين مستوى الطلبة، وبارك للمعلمين هذا اليوم، وشكرهم على جهدهم وتعاونهم في خدمة طلاب المنطقة.

وتخلل الاحتفال فقرة شعرية للطالب وجدي ابوحسين ، وتحدث المعلم محمد العطاونة ممثلا عن الهيئة التدريسية مطمئنا الأهالي أن أبنائهم في أيد أمينة، وسوف لن يبخل معلمو المدرسة على طلابهم في العلم والمعرفة والثقافة وصقل الشخصية .

وألقى المرشد عبد الكافي كفافي ورقة إرشادية لأولياء الأمور وطلبة التوجيهي، وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على المعلمين.