الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز سباب الدهيشة يواصل انتصاراته بدوري مراكز الشباب

نشر بتاريخ: 24/12/2011 ( آخر تحديث: 24/12/2011 الساعة: 07:58 )
بيت لحم- معا- واصل مركز شباب الدهيشة سلسلة انتصاراته ضمن مباريات دوري مراكز الشباب في الضفة الغربية.

وفاز مركز شباب الدهيشة المصنف انتظار على نظيره مركز شباب العروب المصنف اولى في دوري المراكز بنتيجة 1-0 خلال مباراته على استاد الخضر الدولي حيث يعتبرهذا الانتصار الثاني على التوالي في الدوري لمركز شباب الدهيشة.

وشهدت المباراة في شوطها الاول نوع من التوتر على اجواء الملعب وكان الفريقين حريصين على عدم دخول الشباك لاي هدف مع وجود بعض المرتدات للفريقين وعدم اسغلالها حيث انتها الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني عاد مركز شباب الدهيشة للهجوم بقوة على نظيره مركز العروب وكان واضح على لاعبي العروب اللعب بطريقة دفاعية حيث اضاع الدهيشة عدة فرص محققة لاحراز هدف.

وفي الدقيقة 75 استغل العروب هجمة مرتدة على مرمة الدهيشة فتصدا لها الدفاع حتى عادت مباغتة للاعب الوسط محمد الزغاري فنقلها بشكل سريع للمهاجم قيس عدوي وبدوره نقلها لراس الحربة هيثم رحال فقام بمراوغة مدافعي العروب واحرز هدف التقدم لمركز شباب الدهيشة.

كما شهد ربع ساعة الاخيرة عدة هجمات على مرمى العروب حيث اهدر لاعبو الفريق عدد من الفرص من امام المرمى حتى اعلن حكم المبارة نهاية المبارة بفوز مركز شباب الدهيشة.

يشار الى ان مركز شباب الدهيشة تاسس عام 1969 وتم اغلاقه من قبل الاحتلال واستمر مغلقا لسنوات عديدة الى ان الحياة الرياضية عادت اليه بعد الانتخابات التي جرت في شهر 3- 2011 حيث قامت ادارة المركز الجديد بتشكيل فريق لكرة القدم من شباب المخيم حيث يعتبر هذا الدوري الاول للفريق وبالتالي هناك جهد للفوز بكاسه حتى يستطيع لاعبو الفريق والمركز اثبات انفسهم على الساحة الرياضية من جديد .