الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا لدوري المحترفي" الثقافي الكرمي يلاقي ابناء القدس .. اليوم "

نشر بتاريخ: 24/12/2011 ( آخر تحديث: 24/12/2011 الساعة: 12:04 )
طولكرم – معا - محمد عراقي - تتواصل استعدادات وتحضيرات فريق ثقافي طولكرم لمرحلة الاياب لدوري المحترفين وللمربع الذهبي لبطولة ابو عمار ولبطولة كأس فلسطين من خلال اقامة التدريبات اليومية على ملعب الشهيد جمال غانم بقيادة المدرب الكرواتي ميها وبحضور والتزام كبير من جميع اللاعبين .

حيث كان العنابي اجرى العديد من المباريات التجريبية الودية خلال الفترة الماضية اخرها مع فريق بلدي باقة الغربية الذي يلعب في الدرجة الثانية في دوري الداخل الفلسطيني وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف .

ويستمر الثقافي في تجاربه الودية بهدف رفع مستوى لاعبيه فنيا وبدنيا حيث يستضيف اليوم السبت شقيقه فريق ابناء القدس الساعة الخامسة مساء على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم .

ويسعى المدرب الكرواتي للعنابي ميها الى تحقيق الانسجام المطلوب في الاداء وتطويره من مختلف الجوانب الدفاعية والهجومية واعطاء الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين بهدف الوقوف على مستواهم الحالي .

اما فريق ابناء القدس فهو من الفرق الجيدة والمجتهدة في محافظة القدس والتي تسعى لتطوير نفسها من خلال اجراء مباريات ودية مع فرق المحترفين لتحقيق الاستفادة الفنية المرجوة حيث تعادل الفريق المقدسي الشاب مع مؤسسة البيرة الاسبوع الماضي .
وكان ابناء القدس قد ضمن تأهله لدور ال32 لبطولة كأس فلسطين حيث اللعب مع الكبار .