الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رفع الأثقال يشكل لجنة لبحث سحب الميدالية الفضية من الرباع حسام حمادة

نشر بتاريخ: 24/12/2011 ( آخر تحديث: 25/12/2011 الساعة: 10:47 )
غزة - معا - محمد حجاج - بعد قرار اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية بسحب الميدالية الفضية من الرباع الفلسطيني حسام حمادة فقد أكد الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال بأنه في حالة انعقاد دائم لمناقشة قضية سحب الميدالية الفضية من الرباع حمادة والتي حصل عليها في منافسات رفع الأثقال لفئة وزن 105 كجم بالدورة العربية الثانية عشرة التي اختتمت مساء الجمعة 23/12

وقال طلعت العجلة رئيس الاتحاد " بان الاتحاد وفور تلقيه خبر سحب الميدالية الفضية من الرباع حمادة في دورة الألعاب القطرية وهو في حالة نقاش دائم للموضوع والتأكد من اللاعب نفسه بانتظار استيضاحه حول الأدوية التي تناولها ".

وتابع العجلة بان نتيجة الفحص المبدئي للرباع حمادة جاءت ايجابية حول استخدامه لها مؤكدا بأنه لم يتم توزيع النشرات الخاصة بالمنشطات والعقاقير المحظورة بالقرية الاولمبية بقطر.

وأوضح العجلة بان حمادة كان يعاني من اصابه سابقة وقد تلقى بعض الأدوية الخاصة بإصابته وهي تستخدم لتسكين الآلام مثل "الديكلوفين والديكورت" ودون علمه بأنها قد تكون من العقاقير المحظورة بدورة الألعاب العربية".

وواصل العجلة بان الرباع حمادة كان قد وقع على التزام وتعد مسبق بعدم تناول أي من منشطات أو عقاقير إلا بإذن مسبق ومن طبيب مختص.

واختتم العجلة بان الاتحاد بانتظار استجواب اللاعب بعد عودته إلى ارض الوطن,علما بان الأدوية التي تم الحديث بشأنها تعد غالية ومكلفة جدا ولا يستطيع اللاعب شرائها ,لافتا إلى انه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشان اللاعب في حال ثبوت تناوله أي من المنشطات .