السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السديل تطلق مشروع حملة صندوق صدقتكم حياتي لمساعدة مرضى السرطان

نشر بتاريخ: 24/12/2011 ( آخر تحديث: 24/12/2011 الساعة: 18:31 )
بيت لحم- معا- نظمت مؤسسة السديل للرعاية التلطيفية وتخفيف الألم بمرضى السرطان ومقرها بيت لحم مقابل محطة الباصات المركزية، أجتماعاً موسعاً للهيئة الادارية والمتطوعون والمؤازرين للمؤسسة.

وقامت رئيسة الهيئة الادارية للمؤسسة السيدة أمل ذويب بتقديم شرح مفصل للمشاركين حول مفهوم الرعاية التلطيفية بمرضى السرطان، وقدمت توضيح حول نشأة ومراحل تطور السديل كأول مؤسسة متخصصة في هذا المجال والخطة الإستراتيجية للمؤسسة والدور الذي تلعبه في تدريب الكوادر الصحية في المجتمع، وأهمية التشبيك بين المرضى وعائلاتهم لتبادل الخبرات والتجارب، وتم توزيع نشرات تثقيفية حول الرعاية التلطيفية على الحضور.
|159279|
وتناول المدير التنفيذي المحامي محمود خليف عدة نقاط أهمها آلية العمل في عام 2012 ونشاطات يوم افتتاح المقر الجديد للسديل وإمكانية رعايته من إحدى الشركات الوطنية، ومن ثم الحديث عن وإطلاق مشروع حملة صندوق صدقتكم حياتي والتي سوف تستهدف مناطق الضفة الغربية، وجاء ذلك بمشاركة عدد كبير من أعضاء الهيئة الادارية والمتطوعين والمؤازرين في مجال الرعاية التلطيفية بمرض السرطان.

وفي الختام تم فتح باب العضوية على الحضور وجمع الاشتراكات من اعضاء الجمعية العمومية وبعض التبرعات من المؤازرين الحضور، وتم شكر الحضور لمشاركتهم الفاعلة.