الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم رياضي للمعاقين في منتصف الشهر القادم

نشر بتاريخ: 25/12/2011 ( آخر تحديث: 25/12/2011 الساعة: 11:34 )
جنين - معا - عصري فياض - أعلن العقيد علام أبو علي الناطق الرسمي للأكاديمية الشهيد ياسر عرفات للمصارعة الحرة وفنون القتال أن الأكاديمية ستنظم في منتصف الشهر القادم بالتعاون ودعم من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية يوما رياضيا لذوي الاحتياجات الخاصة لغرض دمج هؤلاء في المجتمع المحلي.

وأضاف أبو علي أن اتفاق قد تم بين إبراهيم الراشد مدير المكتب التنفيذي لهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية وإدارة الأكاديمية ممثلة برئيسها فوزي السعدي والمشرف الرياضي محمود الكايد والعقيد علام أبو علي الناطق الرسمي ومروان محاجنة مندوب لجنة المعاقين في الهيئة.

وأضاف أبو علي أن اليوم الرياضي سيشمل كرة السلة وسباق كراسي متحركة وتنس طاولة وعرض كاراتيه وحركات جمباز ومصارعة حرة. في جنين بحضور شخصيات رسمية واعتبارية ورياضية.

من جهة أخرى قال أبو علي أن أوفد الأكاديمية اجتمع مع رئيس اتحاد المعاقين في جنين رفيق أبو سيفين ووابو جمال الدردوق مسؤول الحركة الرياضية وعبد تركمان في مقر الاتحاد لمناقشة الأمور الفنية والرياضية بخصوص اليوم الرياضي، حيث تم الاتفاق على أسماء الأندية التي ستشارك في البطولة من محافظات الشمالية وهي نادي المستقبل نابلس ونادي المحبة قلقيلية ونادي الأمل جنين وأندية أخرى من محافظات الخليل والقدس وبيت لحم،بالإضافة لبعض المشاركين من الرياضيين الفلسطينيين من منطقة عكا والناصرة.