الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق شويكة يكتسح شباك العبياليين بخماسية

نشر بتاريخ: 25/12/2011 ( آخر تحديث: 25/12/2011 الساعة: 11:22 )
طولكرم - معا– منتصر العناني - إقتنص لاعبو فريق شويكة الأول شباك فريق نادي عيبال الرياضي يوم امس (السبت) على ملعب إستاد بلدية نابلس بخماسية نظيفة تبادل في تسجيلها وتوقيع اهدافها الرائعة اللاعبون معاذ الأشقر الذي سجل هدفين ومحمد ابو ليمون (ابو ضبة ) وعناد ابو جبل وطه حسين هدف لكل منهم ببراعة .

جاء ذلك في مباراة قمة جمعت الفريقين ضمن إستعدادت نادي شويكة الرياضي لدوري الدرجة الثالثة في سبيل وضع الفريق وأكتشاف جاهزية لاعبيه من قبل المدرب محمد نعالوة والذي عزز فريقه مؤخراً .

وكانت السيطرة قد تملكت لاعبي شوبكة في الشوط الأول وسط ردود فعل مقاومة من قبل العيبياليين في مواجهة ابناء شويكة من خلال الفرص المهدورة التي أهدرها لاعبو عيبال , فيما أكتفوا فقط بثلاثية لبتقدم لاعبو شوبكة وبفوزا باللقاء الودي بخمسة أهداف مقابل 3 اهداف , وكان المدرب نعالوة قد زج بكافة اللاعبين من خلال التبديلات المتواصلة داخل الملعب لقراءة مستوى اللاعبين في المواجهات القادمة .

وقد برز في اللقاء مهند غانم وثائر زبيدي ومحمد فرسان والحارس المبدع أسامة صباح , هذا واكد المدرب نعالوة أن هناك لقاءات ودية مكثفة لفريقه ستشهدها الأيام القادمة من اجل الأستحقاق المقبل والتحضير له بمستوى عال .

هذا وقد حضر اللقاء الداعم والمساند لفريق شويكة رئيس الهيئة الإدارية عزمي فريج ومشجعي نادي شويكة دعما للفريق ومن أجل تحقيق نتائج مميزة وقد اعرب عزمي فريج عن امله أن يحقق فريق ناديه إنجازات خلال دروي الدرجة الثالثة ليتسيد موقع متميز ويصعد بخطوات ثابتة نحو القمة .