الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا : رابطة ال الحسيني تكرم ابنها الصحفي مفيد حسونة

نشر بتاريخ: 25/12/2011 ( آخر تحديث: 25/12/2011 الساعة: 13:06 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – صرح حاتم علما الحسيني رئيس رابطة آل الحسيني في الخليل, أن عائلته بصدد تنظيم حفل تكريم كبير لابنها الإعلامي البارز "مفيد حسونة الحسيني", يتناسب وحجم انجازاته الاعلاميه عبر تاريخه الطويل الحافل بالعطاء والتميز, بمناسبة تكريمه ومنحه وسام الاتحاد العربي للإعلام الرياضي, عن الاسره الإعلامية في المملكة الأردنية الهاشمية " كأحد رواد الإعلام العربي الرياضي", والذي جرى في دولة قطر على هامش دورة الألعاب العربية الرياضية الثانية عشرة, وذلك في تمام الساعة الثالثة من مساء اليوم الاثنين في قاعة مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل.

وأضاف الحسيني أنه تم توجيه رقاع الدعوة لأندية الخليل والإعلاميين والرياضيين وأصدقاء الإعلامي "مفيد" لحضور حفل التكريم المذكور. الذي تم وضع اللمسات الاخيره على تنظيمه.

ومما تجدر الإشارة إليه أن الإعلامي حسونة تمّ تكريمه نيابةً عن إعلاميي الأردن الشقيق نظير بصماته الرياضية الكبيرة على الرياضة الأردنية "تحديداً كرة القدم", حيث عمل في العديد من الصحافة العربية والأردنية وألّف العديد من الكتب الرياضية التي تتحدث عن الكرة الأردنية، حيث تسلم منصب مدير الإعلام والتوثيق بالاتحاد الأردني بكرة القدم, إلى جانب عمله كاتباً وناقداً في جريدة الرأي الأردنية على مدار أكثر من عشرين عاماً.

مع العلم أنه كتب أكثر من مرة في الصحافة الفلسطينية مشيداً بتطور الرياضة الفلسطينية، خاصةً في عهد سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني. قبطان سفينة الرياضة الفلسطينية, كذلك كتب العديد من المقالات أشاد من خلالها بالمنشآت والبنى التحتية الرياضية في مدينة الخليل, التي تم إنشاؤها في عهد رئيس بلديتها خالد العسيلي, التي كان لها أكبر الأثر على الرياضة الخليلية خاصة كرة القدم.