الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كريم خليل يقود قلنديا لفوز كبير على عين يبرود

نشر بتاريخ: 25/12/2011 ( آخر تحديث: 25/12/2011 الساعة: 13:03 )
القدس - معا - محمد مناصرة - حقق مركز شباب قلنديا فوزاً كبيراً على فريق عين يبرود بثلاثية بيضاء في اللقاء الذي احتضنه ملعب ماجد اسعد مساء السبت ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط.

بدأ قلنديا مهاجماً لتعويض خسارته السابقة امام الانصار، فسدد كريم خليل كرة قوية احسن حارس عين يبرود في التعامل معها، تبعه ايمن ابو حلوة بفرصة هدف اكيد فسدد من داخل الجزاء وابعدها الحارس، وعاد ذات اللاعب فسدد كرة قوية من مشارف الجزاء مرت بجوار القائم.

سنحت لقلنديا فرصة اخرى بعدما تناقل كريم خليل وابو حلوة الكرات فيما بينهما لكن الدفاع كان متيقناً فاخرج كرته الى ركنية، وترجم فريق قلنديا افضليته المطلقة في الشوط الاول وسجل الهدف الاول عبر كريم خليل اثر تمريرة متقنة من ابراهيم الدباس لم يتوانى خليل عن زرعها في المرمى في الدقيقة 25 .

وكاد يوسف السموعي ان يعزز النتيجة لقلنديا لكن تسديدته علت القائم بقليل،.
|159402|
تحرك فريق عين يبرود بغية التعديل واخرج حارس قلنديا لؤي عصفور هدفاُ محققاً لعين يبرود من تسديدة عرفات حميد فتصدى لها على دفعتين، وعزز ايمن ابو حلوة تقدم قلنديا بهدف ثانٍ بمجهود فردي بعدما راوغ العديد من المدافعين ليجد نفسه منفرداً بالحارس وليسدد كرة قوية في شباب يبرود في الدقيقة 40.

وكاد عرفات حميد ان يقلص النتيجة لعين يبرود اثر انفراده بمرمى قلنديا فسدد بغرابة شديدة فوق القائم، واضاع اسعد مطير فرصة محققة لقلنديا للتسجيل بعد فاصل من المهارة والمراوغة داخل الجزاء لكن اللمسة الاخيرة لم تكن حاضرة لينهي معها الحكم احداث الشوط الاول.

وفي شوط اللقاء الثاني لم يتغير الوضع كثيراً، وواصل قلنديا بسط سيطرته على وسط الميدان، ومن كرة مباشرة نفذها عماد مطير ابعدها الحارس على دفعتين.

رد فريق عين يبرود بكرة مباشرة مماثلة انبرى لها رامي يحيى مرت ادراج الرياح، وتحرك عين يبرود وابعد اياد عثمان كرة خطيرة من امام مهاجمي عين يبرود، في حين استبسل حارس قلنديا واخرج كرة خطيرة من امام عدي مصلح، وجاء رد قلنديا سريعا من انفراد لكريم خليل لكن حارس عين يبرود كان الاسرع الى الكرة فقام بقطعها من امام اقدام اللاعب، وعاد كريم خليل ليواصل هوايته في التهديف وسجل الهدف الثالث بعد تمريرة متقنة من عماد مطير لم يتوانى خليل عن زرعها في الشباك في الدقيقة 70.

وكاد يوسف السموعي ان يعزز تقدم قلنديا من تسديدة قوية صدها الحارس وافلتت منه فتابعها كريم خليل بجوار القائم، رد عين يبرود بتسديدة قوية من عرفات حميد احسن الحارس لؤي عصفور في التعامل معها، وعاد يوسف السموعي مرة اخرى لاضاعة الفرص السهلة بعدما راوغ اكثر من لاعب فسدد كرة سهلة بين يدي حارس عين يبرود.
|159401|
وردت العارضة هدفاُ رابعاُ لقلنديا اثر تسديدة كريم خليل القوية، جاء رد عين يبرود بفرصة سانحة للتهديف فسدد محمد عواودة كرة قوية ابعدها حارس قلنديا بصعوبة، ومن هجمة مرتدة لقلنديا وصلت الى عماد مطير فمررها الى المتقدم ايمن ابو حلوة انفرد على اثرها بالحارس فسدد كرة قوية صدها الحارس فتابعها ابو حلوة مرة اخرى وابعدها المدافع الى ركنية لم تستغل.

ومرت تسديدة ابراهيم الدباس المباشرة الى جوار القائم، وواصل قلنديا سطوته في الدقائق الاخيرة وتالق حارس عين يبرود محارب عبد الرؤف في ابعاد انفراد محقق من امام كريم خليل، وتالق الحارس مرة اخرى حينما تصدى لتسديدة يوسف السموعي على دفعتين، ولتاتي معها صافرة الحكم منهية احداث اللقاء لصالح قلنديا الذي حصد اول ثلاث نقاط له في الدوري.