الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي نسوي دورا طلائع دورا يقيمون مهرجانا ختاميا

نشر بتاريخ: 25/12/2011 ( آخر تحديث: 25/12/2011 الساعة: 13:43 )
الخليل - معا - بمناسبة انتهاء نشاطات مشروع مساحات صديقة لطلائع والمنفذ في نادي نسوي دورا قام الطلائع بمساعدة المنشطات والمنسقة ، بعمل مهرجان ختامي للمشروع على آمل ان يتم له تمديد مع بداية السنة الجديدة وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الترفيهية والتعليمية من اداء الطلائع انفسهم ، فتنوعت ما بين الأغاني والمسرحيات والدبكات الشعبية وقصيدة باللغة الانجليزية وفقرة راب وفقرة أصوات ( ماتيركس) وفقرة كراتية وأغنية من أداء مجموعة من الطليعيات الصغار وقصيدة من تأليف طليعية ولقاء صحفي حول زوايا المشروع ومدى الاستفادة منها .

وجرت ايضا مباراة بين طلائع نادي نسوي دورا وأشبال نادي أهلي دورا من الفئتين العمريتين 10-13 و14-17 واستطاع طلائع النادي النسوي بتحقيق الفوز في المباراتين التي جرت على استاد دورا الدولي يوم الجمعة .

كذلك ضمن البطولة المنعقدة بين الأندية الشريكة بالمشروع على مستوى محافظة الخليل حصل طلائع نسوي دورا المرتبة الأولى في لعبة الشطرنج ، للفتيات وأيضا الذكور .

واذ يتقدم النلدي باسم رئيسة النادي آمال ابو عرقوب والأعضاء و منسقة النادي نسيم كاشور وباسم الطلائع في مدينة دورا بتقديم الشكر الجزيل والامتنان الى اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ممثلة برئيس مجلس الإدارة السيد موسى ابو زيد والمدير التنفيذي السيدة ميسون كمال حجة .