الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة طوباس تقدم التهاني بعيد الميلاد المجيد للطائفة المسيحية

نشر بتاريخ: 25/12/2011 ( آخر تحديث: 25/12/2011 الساعة: 16:13 )
طوباس- معا- قدمت شرطة محافظة طوباس اليوم الاحد، التهاني لأبناء الطائفة المسيحية لمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد في محافظة طوباس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة يرافقه عدد من ضباط مديرية شرطة محافظة طوباس إلى كنيسة الأرثوذكس في طوباس لتقديم التهاني بالعيد المجيد.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة إن المقدم سليمان نقل تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، لأبناء الطائفة المسيحية, متمنياً أن تعود هذه المناسبة وقد حل السلام إرجاء الوطن الغالي، وتحققت أمانينا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف في ظل القيادة الفلسطينية الحكيمة.

وفي السياق ذاته، قدمت شرطة محافظة طوباس بطاقات تهنئة للطائفة المسيحية بالمحافظة، والمقدمة من قيادة الشرطة الفلسطينية, تأكيداً على عمق العلاقة بين كافة أطياف شعبنا الواحد مسلمين ومسحيين.

من جهته أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة على عمق العلاقة القوية التي تربط بين أبناء الشعب الفلسطيني بكل أطيافه، مضيفا إن مشاركتنا إخواننا المسيحيين احتفالهم بعيد الميلاد المجيد، هو تعبير عن مشاعر الروابط القوية والسماحة الدينية التي تميز شعبنا الفلسطيني العظيم والحريص على وحدته وأصالته وعراقته في ظل قيادتنا الحكيمة، ومتمنيا إن تدوم هذه الأعياد في ظل الأمان والاستقرار الذي ينعم به المواطنين في كافة محافظات الوطن.