الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الديمقراطية في كفل حارس تنجز مؤتمرها وتنتخب قيادة جديدة

نشر بتاريخ: 25/12/2011 ( آخر تحديث: 25/12/2011 الساعة: 15:49 )
سلفيت- معا- عقدت منظمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بلدة كفل حارس بمحافظة سلفيت مؤتمرها الحزبي العام بحضور وإشراف الرفيق حكم قدري نائب سكرتير الجبهة في المحافظة.

وقدم سكرتير الموقع الرفيق جهاد أبو يعقوب التقريرالاداري والحزبي والذي استعرض من خلاله قوام المنظمة الحزبية والأطر الجماهيرية وأنشطة المنظمة الحزبية الوطنية والحزبية والرياضية إضافة للفعاليات الوطنية المختلفة التي شاركت بها المنظمة في الوطن.
كما استعرض أبو يعقوب الخطة المستقبلية للمنظمة الحزبية والتي تتمحور حول التوسع الحزبي والجماهيري وتكثيف المشاركة وإقامة الأنشطة الوطنية المنوعة والا استعداد التام لمتطلبات واستحقاق المرحلة القادمة وخاصة في ظل الحديث عن المصالحة الوطنية، وتحديد موعد الانتخابات التشريعية والرئاسية والمحلية.

كما أشارت الخطة إلى فتح فرع لمركز واصل لتنمية الشباب في البلدة .من اجل مساعدة الشباب في تنمية مهاراتهم .وقتل أوقات الفراغ بأنشطه مفيدة.

واستعرض حكم قدري إمام الحضور الواقع السياسي الحالي خاصة زيادة الممارسات الإجرامية للمستوطنين واعتداءاتهم المتكررة ضد أبناء شعبنا وممتلكاته وتكثيف الاستيطان ومصادرة الأراضي وهدم البيوت خاصة في القدس الشريف.

أما على صعيد ألمصالحه الوطنية، فرحب قدري بالانجازات التي تمت في القاهرة وناشد الجميع لبذل المزيد من الجهد من اجل إنهاء ملف الانقسام المدمر نهائيا وإخراج المصالحة إلى حيز التطبيق والواقع لما سيعكسه من اثر ايجابي لمجابهة مخططات الاحتلال وسياساته القمعية ونحن موحدين.

كما سيساعد هذا على انجاز المزيد من الانجازات والنجاحات السياسية عالميا .وخاصة استحقاق إعلان الدولة والاعتراف بها في هيئة الأمم المتحدة وسائر منظماتها وأجهزتها الدولية.

وفي نهاية الاجتماع قدمت الهيئة السابقة استقالتها وفتح باب الترشح لعضوية المحلية الحزبية في كفل حارس, وفاز بعضويتها خمس رفاق يمثلون الأطر ألجماهيريه والحزبية المختلفة للجبهة الديمقراطية، وتم انتخاب ممثلي الجبهة في البلدة للمشاركة في المؤتمر أللوائي العام الذي سيعقد في محافظة سلفيت من اجل انتخاب مندوبي المحافظة للمؤتمر الوطني العام للجبهة الديمقراطية في الضفة الغربية.