الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تفض شجارين وتقبض على 30 شخصا في الخليل وطوباس

نشر بتاريخ: 26/12/2011 ( آخر تحديث: 26/12/2011 الساعة: 11:15 )
رام الله- معا- فضت الشرطة اليوم شجارين نشبا بين عدد من المواطنين في كل من الخليل و طوباس، وألقت القبض على 30 شخصا من المشاركين فيهما.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول وقوع شجار بين عدد من المواطنين في سعير, فورا توجهت قوة من الشرطة إلى المكان وقامت بفرض النظام العام وإعادة الهدوء إلى الشارع والقبض على 26 شخص من المشاركين والمتسببين في وقوعه".

وأضاف العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بأن المتشاجرين استخدموا الحجارة والهراوات والعصي, وأدى ذلك إلى وقوع 5 إصابات مختلفة بين المتشاجرين نقلوا على إثرها لمستشفيات المحافظة لتلقي العلاج.

وفي نفس السياق ، فضت الشرطة اليوم شجارا بين مجموعة من الشبان و ألقت القبض على 4 من المتورطين به في مدينة طوباس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن عمليات شرطة محافظة طوباس تلقت بلاغا حول شجار وقع في بلدة مدينة طوباس بين مجموعة من الشبان في منطقة الكراجات، وعلى الفور تم تحريك قوة من مركز شرطة المدينة ولدى وصول القوة تم السيطرة على الشجار وفرض النظام العام وإعادة الهدوء، وتم إلقاء القبض على 4 اشخاص تسببوا في الشجار.

من جهته أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة انه يتم تسير دوريات راجلة ومحمولة على مدار الساعة في داخل البلدة للحفاظ على الأمن والنظام العام وفرض القانون، مناشدا المواطنين عدم اخذ الحق باليد، والتوجه بدلا من ذلك إلى القانون و القضاء كونه الجهة الوحيدة والكفيلة بإعادة الحقوق إلى أصحابها. داعيا إلى عدم استخدام العنف لحل المشاكل. كما طالب الأهالي بضرورة الإبلاغ عن أي إشكال في حينه والاتصال على الرقم (100) المجاني.

وأكد البيان إحالة المشتبه بهم للنيابة العامة من أجل استكمال الإجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على القضاء.