الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الوداد تنظم حفلا تكريميا لطلبة البرلمان بالتعاون مع وزارة التعليم

نشر بتاريخ: 26/12/2011 ( آخر تحديث: 26/12/2011 الساعة: 14:00 )
غزة- معا- نظمت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة حفلاً تكريمياً لطلبة البرلمان الطلابي بمحافظة الوسطى والشمال ضمن فعاليات مشروع ساهم لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني وبتمويل من المساعدات الشعبية النرويجية.

وحضر الحفل أ. محمد صيام مدير عام الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم، ود. نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومدراء ومسؤولي الأنشطة التربوية في الوزارة ومدراء تعليم الوسطى والشمال وعدد من مسئولي الوزارة والمديريتين ومدراء ومديرات المدارس والطلبة المكرمين.

بدوره قال د. الغلبان أن "الوداد" تعتز بالشراكة والعمل مع وزارة التربية والتعليم العالي مشيرا إلى حاجة المجتمع لبناء الكوادر وتنميتها، مبينا أن أي مجتمع لا يملك العطاء والعزيمة والقدرة على الإنتاج لن يخطوَ خطوة واحدة إلى الأمام.

وأكد أن "الوداد" تمد يدها لكافة المؤسسات للعمل المشترك من اجل النهوض بالمجتمع الفلسطيني مشيرا أن "الوداد" تؤمن بأن الأعمال التنموية مهمة وتحقق فوائد كثيرة.

وأوضح الغلبان أن بناء الكادر الفلسطيني والشباب وفق رؤية وتعبئة حزبية وغرس القيمة الواحدة لا يمكن أن يحقق فائدة لأي مجتمع مشددا على ضرورة غرس الأخلاق والقيم الحميدة التي حث الإسلام عليها واحترام الآخرين.

بدوره أوضح أ. صيام أن وزارة التربية والتعليم العالي تركز على الطلاب بدءا من مرحلة اكتشاف المواهب الطلابية والعمل على تنميتها وتطويرها بما يعود بشكل ايجابي على إمكانيات الطلاب وينعكس بشكل تنموي إبداعي على مجتمع الطلاب والمدارس والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.

وأوضح أن سياسة الوزارة تقوم على الشراكة مع كافة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والتي تقدم خدماتها للطلبة، مبينا أن الاحتفال أشتمل على لوحة فنية متكاملة تشكلت عناصرها من أعضاء البرلمان الطلابي وهم رمز يدلل على مدى اهتمام الوزارة بالشباب واكتشاف القادة.

وتخلل الحفل العديد من الأنشطة الطلابية التي شارك بها الطلاب، واختتم بتكريم القائمين على دورات جمعية الوداد ومنسقي المشروع من الوزارة إضافة إلى توزيع الشهادات على أعضاء البرلمان الطلابي المشاركين في الدورات التدريبية.