الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو قبيطة يكرم اصحاب الانجازات الرياضية والريادية لعام 2011 في يطا

نشر بتاريخ: 26/12/2011 ( آخر تحديث: 26/12/2011 الساعة: 18:48 )
الخليل- معا- عبد العزيز ابو فنار- شهدت قاعة بلدية يطا حفل تكريم نظمته البلدية على شرف فريق نادي شباب يطا لكرة اليد ومجموعة من الرياضيين والرياديين المتميزين لعام 2011، وذلك لمناسبة حصول فريق كرة اليد على " كأس الربيع الفلسطيني" للأندية الفلسطينية في كرة اليد، بحضور رئيس البلدية زهران أبو قبيطة، واعضاء المجلس البلدي، والمدير الفني لفريق كرة اليد الكابتن جعفر الخطيب، ولاعبي كرة اليد، بالإضافة إلى جمع غفير من الرياضيين والرياديين لعام 2011.

|159581|وافتتح الحفل بكلمة ترحيبية عبر فيها أبو قبيطة، عن مدى اعتزازه بهذه الانجازات التي تعبر عن المورث التاريخي المتأصل في مدينة يطا والتي تعيد للذاكرة المآثر الرياضية التي ساهم بها كل من المرحوم حسن ابو علي، والمرحوم ابو جمال، والمرحوم اللاعب محمد ذياب ابو فنار، والشهيد وفا، وهذه الانجازات الرياضية امتدادا لهم.

واكد ابو قبيطة خلال كلمته عن التزام بلدية يطا بتقديم العون والاسناد والتكريم لكل صاحب انجاز على كافة الاصعدة، مشيرا الى ان هذه الانجازات تشكل الرافعة الاساسية للتنمية المستدامة في كل المجتمعات المتطورة.

ودعا ابو قبيطة جميع المؤسسات الرسمية والشعبية والاهلية الى تقديم المساعدات بأشكالها المتنوعة لهذه الفئات المتميزة والتي تشكل الأداة التنموية الحقيقية للنهوض بمدينة يطا، متمنيا لفريق كرة القدم في نادي شباب يطا مواصلة التقدم وصولا الى اندية المحترفين.
|159582|
وقبيل توزيع الهدايا على المحتفلين قدم الطاقم الفني والتدريبي لفريق كرة اليد تتويجهم ببطولة كأس الربيع الفلسطيني، وبميدالية ذهبية، ودرع شكر وتقدير لرئيس البلدية زهران أبو قبيطة تقديرا لجهوده الطيبة في دعم المسيرة الرياضية في مديته يطا.

وعقب ذلك قدم ابو قبيطة، الدروع والهدايا لأعضاء فريق كرة اليد والطاقم الفني والإداري لنادي شباب يطا، وكذلك العداءة ساندي الهروش الحائزة على المرتبة الاولى في سباق الضاحية للمرحلة الاساسية العليا، والعداءة شيحه الشواهين الحائزة على بطولة الضاحية للمرحلة الاساسية الدنيا وذلك ضمن فريق تربية الجنوب في بطولة وزارة التربية والتعليم.

كما وكرم أبو قبيطة رائدة من الطلائع المبدعين المبدعة الطفلة اروى الشامسطي، وفي نهاية الاحتفال وزعت الحلوى على المحتفلين والحضور.
|159583|