الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي النادي الأهلي تستعد لتكريم أبطال البطولات الرسمية في غزة

نشر بتاريخ: 26/12/2011 ( آخر تحديث: 26/12/2011 الساعة: 18:28 )
غزة- معا- أحمد أبو دياب- أعلن مجلس إدارة رابطة مشجعي النادي الأهلي في غزة خلال الجلسة الأخيرة لاجتماع مجلس الإدارة الشهري بداية الاستعدادات والتحضيرات لعمل احتفال ومهرجان رياضي نوعي لتكريم أبطال الدوريات والمسابقات الرسمية من الأندية والرياضيين خلال العام الحالي 2011م في محافظات كخطوة نوعية لم يسبق أن تم تنظيمها خلال السنوات الأخيرة .

وانتهت في غزة خلال العام الحالي 2011م العديد من البطولات الرسمية كـ كأس ودوري كرة القدم وكأس ودوري كرة الطائرة وكأس ودوري تنس الطاولة وكأس ودوري لعبة كرة اليد وكأس ودوري كرة السلة والعديد من الألعاب الرياضية الأخرى .

وأكدت مجلس إدارة رابطة الأهلي المصري في اجتماعها الأخير أن هذا التكريم يأتي كواجب وعرفان للرياضة الفلسطينية في غزة وضمن سلسلة الخطوات التي قامت بها الرابطة في الفترة الأخيرة من خلال تكريم كوكبة الصحفيين الرياضيين وبعده الاستفتاء النوعي لمرحلة الذهاب في دوري كرة القدم للدرجتين الممتازة والأولي بالتعاون مع موقع الأقصى الرياضي .

وكشف مجلس إدارة الرابطة أن العديد من المفاجآت ستكون حاضرة في الحفل المزمع عقده في شهر يناير من العام الجديد .

وأعلن مجلس الرابطة تكوين لجنة للإشراف على متابعة المهرجان الرياضي النوعي برئاسة محمد أبو شعبان وعضوية أحمد أبو دياب ومحمد جودت مشتهي ومحمد نطط وعبد الحليم النمر .

وأوضحت الرابطة أنه ستكون هناك العديد من الاجتماعات لتكوين لجان إعلامية وتنظيمية وفنية من قبل الرياضيين في محافظات غزة لإنجاح العرس الرياضي الوطني الذي يقام تحت شعار "الوحدة الرياضية وعام المصالحة الوطنية" .