الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئه اداريه جديده لنادي ديراستيا الرياضي

نشر بتاريخ: 26/12/2011 ( آخر تحديث: 26/12/2011 الساعة: 18:50 )
سلفيت- معا- عقدت الهيئه العامه لنادي ديراستيا الرياضي مؤتمرها الثاني وذلك في مقر روضه اطفال ديراستيا لانتخاب هيئه اداريه جديده بحضور مدير المديريه الدكتور حسام بلعاوي وعطا الله حماد مسؤول الشؤون الرياضيه في المديريه وعبد الستار عواد امين سر حركه فتح - اقليم سلفيت ورفيق سلامه مدير التربيه و التعليم - سلفيت و لجنه الاشراف المكونة من عايشة ذيب ابو سعادة ، داوود عبيد ، د. فايز محمد عقل ، د. نافز خضر.

افتتح الجلسه د.فايز عقل مرحبا بالدكتور حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة في سلفيت وعبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت وغطا الله حماد مسؤول الشؤون الرياضية والاندية في مديرية الشباب والرياضة والضيوف على المؤتمر عامة شاكرا جهود الهيئة الادارية المنتهية مدتها القانونية على جهودهم الكبيرة ومباركا للهيئه الاداريه الجديده ومشددا على ضروره تفعيل دور النادي لخدمه شباب البلده.

تحدث الدكتورحسام بلعاوي مدير مديريه الشباب والرياضة شاكرا كل الجهود التي ساهمت في انجاح هذا المؤتمر مؤكدا على دور وزاره الشباب والرياضه واهتمامها بالشباب والرياضة واتاحة الفرصة للشباب باخذ دورهم الريادي في تفعيل المؤسسات الشبابية والرياضية على مستوى الوطن عامة ومحافظة سلفيت خاصة.

وذكر بلعاوي ان الوزارة تعمل بجدية تامة على خلق بنية تحتية شاملة بمختلف الطرق والوسائل من اجل تاهيل الشباب واعدادهم بالمستوى المطلوب بما يتوافق مع تطلعات الشباب واهتماماتهم الحاضرة والمستقبلية في مختلف المجالات وعلى مستوى جميع الفئات العمرية والجنسية.

كما تحدث عبد الستار عواد امين سر حركه فتح - سلفيت مباركا للهيئه الاداريه الجديده مذكرا بالمسؤولية التي تقع على عاتقها وشدد على ضروره مساعده المجتمع المحلي لهذه المؤسسات حتى تستطيع القيام بواجبها على اكمل وجه.

وبعد التاكد من قانونبه الجلسه بدا الشروع في تلاوه التقريرين المالي والاداري و المصادقه عليه من قبل الهيئه العامه فيما اعلنت استقاله الهيئه الاداريه السابقه لتعلن بعدها لجنه الاشراف قائمه المرشحين الجدد لعرضها على الهيئه العامه والذين فازوا بالتزكيه لتوافق عدد المرشحين مع المناصب التسعة حسب النظام الداخلي للنادي.

في نهايه المؤتمر عقدت الهيئه الاداريه الجديده جلسه توزيع المهام الاداريه للاعضاء بحضور د. حسام بلعاوي وعطا الله حماد حيث وزعت المناصب كالتالي:
- مؤيد فايق عقل ( رئيس النادي )
- ياسر عدنان عوض (نائب الرئيس )
- سميح عبد القادر سلمان (امين الصندوق )
- شريف مصطفى ابو حجله ( امين السر )
- صبري مصطفى (مسؤول العلاقات العامه والاعلام )
- احمد عبد القادر عقل ( مشرف رياضي )
- عبد المجيد جمال ذياب (مشرف شبابي )
- اسماعيل احمد قوقش ( مشرف طلائع )
- محمود علي دار سعد ( مشرف طفولة )