الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تعقد ورشة عمل حول ضرورة عقد الانتخابات المحلية

نشر بتاريخ: 26/12/2011 ( آخر تحديث: 26/12/2011 الساعة: 18:27 )
طوباس- معا- عقدت جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة طوباس ورشة عمل (حول ضرورة إجراء انتخابات البلدية )حيث شارك في ورشة العمل مجموعه من كوادر الجبهة في المحافظة وممثلي المنظمات ألشعبيه التابعة لجبهة التحرير الفلسطينية .

من جانبه قال هيثم أبو عره :أن عقد الانتخابات البلدية صار ضروريا لانعدام الثقة بين المواطن وبين من يتم تعيينه دون الرجوع إلى الانتخابات لما له من آثار سلبيه فيما يتعلق بالخدمات المطلوبة من البلدية سواء كانت على الصعيد الشخصي أو على مستوى البلدة أو المدينة ، بالاضافه إلى افتقارهم في الغالب إلى الكادر من ذوي الاختصاص.

وقال رائد بني عوده:مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في طمون بأنه من غير الممكن أن يكون مصير الانتخابات متعلقة بإرادة فصيل على حساب غيره ،وان الشارع له كلمته خصوصا ما يتعلق بالقضايا الخدماتيه والمتمثلة في البلدية وغيرها.

ودعت سماح دراغمه مسئولة كتلة تحرير المرأة في المحافظة جميع المؤسسات والجمعيات النسويه العاملة في المحافظة إلى ضرورة أن يكون هناك موقفا جادا وحازما فيما يتعلق بضرورة إجراء الانتخابات المحلية والرفض القاطع لأي محاولة للتأجيل أو التسويف.

ورأى ميلاد صوافطه وعبدا لله مدارسه عن كتلة التحرير العمالية انه لا يمكن أن يكون هناك أي تقدم في مجال الخدمات في ظل وجود أعضاء لم يتم التوافق عليهم وبعيدا عن إرادة الجماهير.

وفي نهاية الورشة اتفق المجتمعون على رفع توصية إلى الأمين العام الدكتور واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية وأمين عام جبهة التحرير الفلسطينية وذلك إلى ضرورة أن تتم الانتخابات البلدية في موعدها .ليتم عرضها بعد ذلك على جدول أعمال اللجنة التنفيذية في اجتماعاتها القادمة.