الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية ومدرسة تفوح تكرم معلمي مدرسة تفوح الثانوية للبنين

نشر بتاريخ: 26/12/2011 ( آخر تحديث: 26/12/2011 الساعة: 19:18 )
الخليل- معا- نظمت مدرسة تفوح الثانوية للبنين احتفالا بمناسبة يوم المعلم في ساحة المدرسة.

وحضر الاحتفال كل من مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو ورؤساء اقسام من المديرية ومجلس أولياء الأمور وذوي الطلبة وطلبة المدرسة ايضا وكذلك الامهات.

اطلق الاحتفال على ايات من القران البكريم تلاها الطالب يوسف خمايسة كما تم قراءة الحديث الشريف من قبل الطالب امير ارزيقات وتم السلام الوطني الفلسطيني ورفع العلم من قبل كشافة المدرسة وذلك وبأجواء مليئة بالفرح والسعادة.

وشكرت عمرو الهيئة التدريسية والادارية في مدرسة تفوح الثانوية ومجلس اولياء الامور ةكذلك الطلبة والاهالي لدعمهم المدرسة باحتياجاتها المادية والمعنوي .

كما اثنت عمرو على طلبة المدرسة المتفوقين وتمنت ان تحتفل المدرسة لهذا العام بطلبة من الاوائل في الثانوية العامىة والوصول بهم لاعلى المراتب.
كما شكرت المعلمين في المدرسة لما يقدمونة للطلبة في ايام العطل الرسمية والاجازات، كما تمنت الى تحسين وضع المعلمين من قبل الجهات المختصة.

وتحدث مدير المدرسة عزام الحدوش عن دور المعلم وفضله على المجتمع كما تمنى على الطلبة ان يكونو من اوائل الثانوةي العامة خلال العام الحالي، كما نوه الى اهمية التعاون مع مديرية التربية والاقسام المختلفة فيها من اجل الاستمرار بالعمل ونجاحة، كما اشاد بالمعلمين في المدرسة لما يقدمونة من جهد خاصة ايان الجمعة والسبت لطلبة الثانوةي العامة.

وثمن مجلس اولياء الامور دور وجهود المعلمين في تقديم رسالتهم، مؤكدا ان المعلم نبراس وجب على الجميع تقديره واحترامه وان خير المعلمين الرسول الكريم وشكر المعلمين على ما بذلوه من جهود ومؤكدا على أهمية تفعيل الإذاعة المدرسية في عملية التواصل البناء مع الطلبة حيث مشاركتهم في جميع المناسبات والمحافل الرسمية والغير رسمية.

وفي الختام تم تكريم المعلمين والبالغ عددهم 24 معلما بالورود والهدايا الرمزية ليصفق، كما تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة من اداء الطلبة.