الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج من بطولة الاسيرين المحررين فؤاد وايمن الرازم بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 27/12/2011 ( آخر تحديث: 27/12/2011 الساعة: 16:39 )
القدس- معا- ياسين الرازم- تشهد بطولة الاسيرين المحررين المبعدين فؤاد وايمن الرازم بكرة الطاولة والتي ينظمها نادي الانصار المقدسي للاعبين الشباب دون العشرين عاماً تنافساً شديداً بين اللاعبين المقدسيين وعددهم (32) لاعباً يمثلون اندية الهلال والقدس والاهلي والابناء وصورباهر وملتقى صورباهر الثقافي والنادي المنظم.

وكانت البطولة قد اوقفت الاسبوع الماضي لاتاحة المجال امام الاندية المقدسية للمشاركة في بطولة المرحوم راسم يونس الخامسة ، فيما يلي ابرز النتائج.
المجموعة الاولى: فوز فراس ادكيدك على كل من محمد زغاري ومأمون عفانة وضرغام جبر ومحمد الرازم وفوز مأمون عفانة على ضرغام جبر ومحمد الرازم وفوز ضرغام جبر على محمد الرازم وفوز الاخير على محمد الزغاري وتضم المجموعة ايضاً محمود منى ومحمد بسيسو وعلي المغربي.

المجموعة الثانية: فوز حمزة عابدين على مجدي الشويكي وضياء الرازم وسليم المغربي وفوز سليم المغربي على محمد شرباتي ومجي الشويكي والاخير فاز على ضياء الرازم الذي خسر ايضاً امام محمد شرباتي وتضم المجموعة ايضاً وسام شرباتي وعدنان حجازي ومحمد حزينة.

المجموعة الثالثة: فوز عمر الخطيب على مجدي الكركي وابراهيم المغربي الذي فاز على الكركي وساري حداد فيما فاز مؤمن عفانة على ابراهيم المغربي وساري حداد وفاز ساري حداد على الكركي وتضم المجموعة ايضاً حاتم المغربي ومهدي فراج وتامر حجازي.

المجموعة الرابعة: فوز احمد المغربي على مالك حجازي ومحمد مرار واحمد منى وفوز ابراهيم الخطيب على مهدي الخطيب واحمد منى ومحمد مرار وعنان زغاري وفوز احمد منى على مهدي الخطيب وفوز محمد مرار على مالك حجازي الذي خسر ايضا امام عنان زغاري.

هذا وتستأنف البطولة ظهر الجمعة على طاولة نادي الانصار المقدسي باشراف اللجنة المساندة لاتحاد كرة الطاولة بالقدس و مسؤول اللعبة في النادي محمد حنن والمدرب محمد ابو ناب بمساعدة مدربي الاندية المقدسية فؤاد المغربي وموسى الخطيب.