الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل منسق شؤون المحافظات ويكرم المتميزين في المحافظة

نشر بتاريخ: 27/12/2011 ( آخر تحديث: 27/12/2011 الساعة: 17:21 )
الخليل-معا-استقبل محافظ الخليل كامل حميد منسق شؤون المحافظات موفق دراغمه وأطلعه على الوضع العام في المحافظة .

وفي البداية رحب المحافظ بالضيف، مستعرضا الوضع العام في المحافظة، مؤكدا أن محافظة الخليل بحاجه إلى مزيد من الدعم والتعاون من اجل تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين . خاصة في ظل الانتهاكات الإسرائيلية اليومية.

من جانبه أشار منسق شؤون المحافظات موفق دراغمه انه يوجد العديد من الاقتراحات والمبادرات من اجل تعديل هيكلية المحافظات بحيث تراعي جميع المقاييس والمعايير، مؤكدا محافظة الخليل سوف تأخذ حصتها بما يتناسب مع حجم المحافظة وعدد سكانها.

وفي سياق متصل احتفلت محافظة الخليل بحضور محافظ محافظة الخليل كامل حميد ومنسق شؤون المحافظات موفق دراغمة والمدراء العامون والمدراء والمستشارين وجميع العاملين في المحافظة بتكريم الموظفين المتميزين في المحافظة وهم مدير دائرة المرأة في المحافظة صفاء أبو اسنينة ورئيس قسم الحسابات ياسر الدراويش ورئيس قسم الحاسوب المهندس ناصر شلالدة ومنسق لجنة السلامة العامة رمضان الدميري وسكرتيرة المحافظ أيمان أبو ريان بجائزة الموظف المتميز لعام 2011 في محافظة الخليل .

وقال المحافظ حميد أن هذه المبادرة تأتي في إطار تحفيز الموظفين وتكريم المميزين، شاكراً لهم التزامهم وجهدهم وحصولهم على أعلى تقييم للأداء، داعياً الموظفين إلى بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق رؤية المحافظة ورسالتها في التميز والعطاء.

وأبدى الموظفون سعادتهم وشكرهم للمحافظ على حسن رعايته ، مؤكدين الاستمرار على نفس النهج وبروح المسؤولية وعمق الانتماء.