الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تدفع بتعزيزات الى منطقة راس العين في نابلس

جبهة النضال تطالب المجتمع الدولي بمحاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين

نشر بتاريخ: 27/12/2011 ( آخر تحديث: 27/12/2011 الساعة: 18:49 )
غزة -معا- طالبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته والتحرك الجاد لتقديم مجرمي الحرب الإسرائيليين إلى محكمة الجنايات الدولية لمحاسبتهم على الجرائم التي ارتكبوها بحق الشعب الفلسطيني وبحق الإنسانية عموماً.

وقال أنور جمعة الناطق الإعلامي للجبهة في قطاع غزة: إن الإحتلال الإسرائيلي لم يتوقف يوماً عن ارتكاب جرائمه ومواصلة عدوانه وحربه الشاملة على شعبنا الفلسطيني بهدف ابتزازه سياسياً وثنيه عن المطالبة بحقوقه الوطنية، وأكد أن صمود شعبنا ووحدته هي الضمانة الحقيقية لإفشال مخططات الإحتلال الإسرائيلي، وهي السبيل لاسترداد الحقوق الوطنية المسلوبة وتحقيق أهداف وطموحات شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال.

ودعت الجبهة إلى الشروع الفوري في تطبيق ما تم الاتفاق عليه في اتفاق القاهرة، والبدء بخطوات عملية لطي صفحة الإنقسام وإستعادة الوحدة الوطنية لمواجهة كافة التحديات والمخاطر التي يواجهها شعبنا وقضيته الوطنية.

وطالبت الجبهة باعتماد إستراتيجية وطنية لدعم صمود شعبنا وإعادة بناء ما دمره الإحتلال وتعويض المتضررين من عدوان الاحتلال الإسرائيلي من العمال والفلاحين وأصحاب البيوت المهدمة والمزارع المجرفة و المصانع و المنشئات التي دمرتها جرافات الاحتلال الإسرائيلي في عدوانها المستمر على شعبنا.