الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور عوريف الثانوية بطلة جنوب نابلس في كرة القدم

نشر بتاريخ: 28/12/2011 ( آخر تحديث: 28/12/2011 الساعة: 13:43 )
نابلس- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم- جنوب نابلس محمد عواد وبحضور مشرف النشاط الرياضي عارف عصايرة والمشرف الرياضي سمير الأنس ومشرف النشاط الرياضي في مديرية جنوب نابلس تيسير علاونة أختتمت أمس بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية ذكور بفوز فريق مدرسة ذكور عوريف الثانوية بالمركز الأول.

وتقام هذه البطولة تطبيقاً لخطة النشاطات الطلابية الصادرة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي.

وشارك في البطولة والتي أقيمت على مدار يومين عشرون فريقاً من المدارس الثانوية تم تقسيمهم إلى خمس مجموعات وتم اللعب بنظام نصف الدوري.
وقد تأهل إلى التصفيات النهائية فرق مدارس ذكور مجدل بني فاضل الثانوية، الساوية اللبن الثانوية، مادما الثانوية المختلطة، ذكور عوريف الثانوية ومدرسة الشهيد ياسر عرفات الثانوية.

التصفيات أقيمت على ملعب بلدية نابلس في جو رياضي متميز وبنظام نصف الدوري أيضاً، وبعد عروض شيقة ومنافسة رياضية حقيقية وأداء رائع من قبل الفرق المشاركة جاءت النتائج على النحو التالي:
فازت بالمركز الأول مدرسة ذكور عوريف الثانوية، وحصلت على المركز الثاني مدرسة الساوية اللبن الثانوية المختلطة، وحلت في المركز الثالث مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية.

حكم اللقاءات معلمو التربية الرياضية خالد سويدان، سميح صفدي، مازن شحادة، أحمد دويكات، علاء ندى، سلامة يوسف وراقب المباريات رشيد حسين.

وفي ختام اللقاءات تم توزيع الجوائز على المدارس الفائزة والمقدمة من قسم النشاطات في المديرية.