الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تفاهم قدامى طولكرم ورام الله في إنتظار لقاء أبناء سخنين كروياً

نشر بتاريخ: 28/12/2011 ( آخر تحديث: 28/12/2011 الساعة: 14:32 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- تلبية للدعوة التي وجهتها إدارة قدامى أبناء سخنين لتفاهم قدامى طولكرم ورام الله من المقرر وبعد إنتهاء الترتيبات وإصدار التصاريح الخاصة من المقرر أن يتوجه منتخب تفاهم قدامى طولكرم ورام الله صوب مدينة سخنين للعب هناك في وفد رياضي كبير هو الأول الذي يجمع تفاهم طولكرم ورام الله ويضم لاعبين وإداريين وعلى رأس الوفد عارف عوفة وأحمد بدران وأسحق العسلي ولاعبين مميزين امثال درويش البري وخالد ابو غوش وجمال حدايدة ومنتصر العناني والقطري واياد فلنة ومنار الخولي ومعتصم صباريني وأخرين.

وقد اكد رشيد ميعاري إداري واكبر اللاعبين سنا من أبناء سخنين واللاعب عباس صوان بأن سخنين تتشرف وعلى أحر من الجمر للقاء ضيوفها أبناء طولكرم ورام الله في رد للزيارتين السابقيتين لطولكرم ورام الله.

وأعتبر ميعاري أن هذه اللقاءات التواصلية هي مبنية على قاعدة أبناء الشعب الواحد وكسر الحدود والحواجز.

واضاف ميعاري إن سخنين وابناءها أعدوا العدة لأستقبال الوفد الفلسطيني الرياضي طولكرم ورام الله وفق برنامج حافل تقديراً لهم.

من جهته أعرب عارف عوفة المدير الفني للفريق بأن هذه الزيارة ستكون بمثابة حجر التواصل الذي سيبنى للأستمرارية في الشراكة مع أبناء الوطن الواحد وتمنى أن تكون هناك لقاءات وبرامج مشتركة مع فرق قدامى اللاعبين في الداخل الفلسطيني مستقبلاً وشكرا إدارة أبناء سخنين الذين وجهوا الدعوة لهذه اللقاء متمنيا أن ينجح ويحقق أهدافه.

هذا وسيعلن عن هوية واسماء وطاقم الوفد الرياضي مع الإداريين لاحقاً.