الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تطلق مسابقه مرورية لمدارس وكالة الغوث بمخيم الفارعة

نشر بتاريخ: 28/12/2011 ( آخر تحديث: 28/12/2011 الساعة: 14:51 )
طوباس-معا- أطلقت الشرطة اليوم مسابقة في التوعية المرورية الأمنية والثقافية تستهدف طلبة المرحلة الاساسية (ذكور وإناث) في مدارس وكالة الغوث بمخيم الفارعة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة إن هذه المسابقات تأتي ضمن برنامج التوعية الامنيه التي أطلقته مديرية الشرطة لمدارس الوكالة بمخيم الفارعة واستهدفت مدرستي ذكور الفارعة الاساسيه وبنات الفارعة الأساسية الأولى.

وقد تضمنت المسابقة على عدد من الأسئلة الهامة في القواعد المرورية التي تفيد الطلبة, وكذلك على أسئلة ثقافية عامه ،مضيفا البيان انه سيتم إقامة حفل لتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين في المراكز الخمس الأولى لكلتا المدرستين.

من جهته أوضح المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة أن إطلاق هذه المسابقة يأتي ضمن حملة التوعية الأمنية تحت شعار "سلامتك أولا" وضمن الجهود التي تبذلها مديرية شرطة المحافظة بالاهتمام بالقضايا المرورية والثقافية الأمنية الهادفة إلى رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من طلاب وطالبات المدارس، إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الأمنية لدى الطلبة وغرس روح التطوع والمبادرة فيهم وتعزيز الناحية الامنيه لديهم، وكذلك حث الطلاب على احترام قواعد المرور والالتزام بها.

من جهته ثمن كلا من مديري المدرستين مساهمة وجهود مديرية الشرطة في المحافظة على امن وسلامة طلاب المدارس وعقد النشاطات البناءة والفعاليات المميزة التي تعمل على رفع مستوى الوعي الأمني والمروري لدى طلبة مدارس الوكالة.