الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة ابراهيم الحوامدة تشيد بجهود الضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 28/12/2011 ( آخر تحديث: 28/12/2011 الساعة: 14:46 )
الخليل- معا- اشادت شركة ابراهيم الحوامدة واخوانه في الخليل بجهود الضابطة الجمركية في مكافحة ظاهرة التهريب التي تعمل بها فئة قليلة لا يهمها إلا المصلحة الشخصية بعيدا عن مضارها العامة التي تفتك بالاقتصاد.

وقالت شركة الحوامدة في بيان وصل"معا" ان بناء اقتصاد قوي ومتين يتطلب تظافر الجهود من الجميع والاستغناء عن الانانية والمصلحة الشخصية والنظر بنظرة شمولية ليعم الخير على الجميع. وهذا الشعار هو شعار اغلب أجهزتنا وعلى رأسها جهاز الضابطة الجمركية في فلسطين وبالتحديد في مدينة الخليل فبالرغم من إحاطة المدينة بالعديد من المستوطنات ووجود مناطق ( A ,B,C) وكثرة المعابر والمداخل إلى إسرائيل إلى أن جهاز الضابطة الجمركية بالرغم من إمكانياتها المتواضعة تعتبر الدرع الواقي لبناء اقتصاد فلسطيني حر مستقل، قادر على منافسة البضاعة الإسرائيلية بكافة أنواعها، أصر على مكافحة ظاهرة التهريب التي تعمل بها فئة قليلة لا يهمها إلا المصلحة الشخصية بعيدا عن مضارها العامة التي تفتك باقتصادنا".

واضاف البيان "بالرغم من كل المعوقات التي يضعها الاحتلال لحركة الإخوة في الضابطة الجمركية الا انهم اصرو على الإمساك بمن سولت لهم أنفسهم المساس بمقدرات هذا الشعب، ورغم استعانة أصحاب النفوس المريضة بالمستوطنين إلا أنهم اصروا على التهريب بالرغم من التعليمات المتكررة لمنعهم عن القيام بعملهم، الا ان أفراد الضابطة الجمركية اصرو على اللحاق والإمساك بالمهربين الذين استعانو بالاحتلال ليكون ملاذهم".

وتابع البيان " نحن ندين الاعتداء على أفراد جهاز الضابطة الجمركية وليس بغريب على احتلال بغيض مارس في حق شعبنا كل الوسائل، ليبقى اقتصادنا تابع وسوق استهلاكي لمنتوجاتهم"، موجها تحية لمدير الضابطة الجمركية في مدينة الخليل ولكل أفراد جهاز الضابطة الجمركية.