الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صادر عن إدارة نادي ترجي واد النيص

نشر بتاريخ: 28/12/2011 ( آخر تحديث: 28/12/2011 الساعة: 21:28 )
تتقدم الهيئة الإدارية لنادي ترجي واد النيص للأسرة الرياضية الفلسطينية بأسمى آيات التهنئة بالعام الجديد جعله الله عام الوحدة والتحرير وتحقيق مزيد من التقدم والنجاح ضمن مشوار إرساء قواعد الدولة الفلسطينية العتيدة وعاصمتها القدس الشريف برئاسة السيد الرئيس محمود عباس.

وفي هذا المقام فإننا نؤكد وقوفنا بجانب كافة مؤسساتنا الوطنية وأنديتنا الرياضية داعين العلي القدير أن تسود الأخوة والوحدة وان نبتعد عن كل ما يشق الصف الوطني ووحدتنا الرياضية.

كما ونؤكد دعمنا الكامل لقيادتنا الرياضية برئاسة سيادة اللواء جبريل الرجوب الذي لم يتوانى يوما عن تكريس جل جهده لخدمة الرياضة الفلسطينية وتكريسها لخدمة القضية الفلسطينية لتجوب منتخباتنا الوطنية مختلف القارات تحمل هموم شعبنا وتحشد التضامن الدولي لصالح قضيتنا ناهيك عن ما بذله من جهود مضنية لاستقطاب قادة العمل الرياضي الدولي واستضافتهم هنا في فلسطين من اجل الإطلاع على معاناة شعبنا ولاعبينا لتتكلل هذه الجهود بإقرار أحقيتنا باللعب على أرضنا في انجاز يعتبر كسرا للحصار على فلسطين.

من هنا ومن منطلق حرصنا على استمرار وحدتنا الرياضية فإننا وإظهارا للحقائق نقول أن سيادة اللواء كان قد اجتمع مع رؤساء أندية المحترفين قبل انطلاق الموسم وابلغنا انه استطاع الاتفاق مع شركة جوال لرعاية الدوري بمليون دولار وسيقوم بالعمل على توفير مبلغ مماثل من مؤسسات أخرى من اجل النهوض ومساعدة الأندية على الاستمرارية مؤكدا أن هذا يتطلب تعاونا من الأندية والتزاما منها بكافة اللوائح والتعليمات والشروط التي نبرمها مع المؤسسات الراعية.

وعليه فإننا نؤكد ومع انتصاف الدوري أن رئيس الاتحاد لا زال ملتزما بوعوده ويسير في الاتجاه الصحيح نحو الإيفاء بكافة الوعود التي قطعها على نفسه كرئيس للاتحاد ونحن جميعا نعلم أن هذا الرجل إذا وعد أوفى والمواقف والتجارب كثيرة.

ومن منطلق حرصنا على توطيد أواصر الأخوة والصداقة بين الأندية الفلسطينية فإننا ندعو جميع الأطراف إلى إنهاء كافة الخلافات والعودة لمواصلة المشوار تحت مظلة الاتحاد بعيدا عن البيانات التي من شانها ان تعطي الفرصة لمن بوده فرملة عجلة الرياضة الفلسطينية عن الدوران وان نعود لطاولة الحوار ونؤكد ولائنا وثقتنا بقيادتنا الرياضية التي هي الممثل لقيادتنا السياسية ونبتعد عن كل ما يمكن أن يشق الصف الوطني.

أخيرا فإننا في إدارة نادي ترجي واد النيص نجدد ثقتنا بقيادتنا السياسية والرياضية وسنواصل وقوفنا معها ودعمها من اجل إكمال المشوار ملتزمين بكافة اللوائح والأنظمة والقوانين المعمول بها والتي اقرها اتحادنا بعد مصادقة قيادتنا السياسية عليها.

كما وندعو جميع إخواننا وأصدقائنا في كافة الأندية التي تربطنا بهم صداقة عميقة ونحن نؤكد حرصنا الكامل ودعمنا لكافة مؤسساتنا في القدس وغزة والشتات والمحافظات الشمالية ولهذا نطالبهم بان نكون صفا واحدا وعدم منح مؤججي التفرقة لأخذ دورهم وينجحوا في شق الصفوف ونحن على ثقة ان رئاسة الاتحاد هي مظلة لكافة الأندية ورئيس الاتحاد يقف عند نفس المسافة من جميع الأندية.

والله من وراء القصد
ادارة نادي ترجي واد النيص الرياضي