الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السعدي: استهداف قادة الجهاد لن يثنيها عن مواصلة المقاومة, والجيش يسلم عائلته رسالة تهديد بضرورة تسليم نفسه

نشر بتاريخ: 22/11/2006 ( آخر تحديث: 22/11/2006 الساعة: 18:40 )
جنين - معا - سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي عائلة القيادي في حركة الجهاد الاسلامي محمود السعدي رسالة تطالبه بضرورة تسليم نفسه للجيش الاسرائيلي في اسرع وقت ممكن والا سيتعرض هو للاغتيال اضافة الى هدم منزله.

وافاد السعدي في اتصال هاتفي بمراسل معا في جنين "انه عند الساعة الخامسة والنصف داهم جنود الاحتلال منزله واجبروا عائلته على إخلاء المنزل وشنوا حملة تفتيش وصادروا جهاز كمبيوتر كما دمروا الأثاث بإطلاق النار عليها كما قاموا بحفر أرضية المنزل بحجة البحث عن أسلحة .

وأضاف" أن حملة التفتيش طالت منزل عمه وجيرانه حيث أجبرهم جنود الاحتلال بإخلاء منازلهم وتفتيشها وتدمير الأثاث كما ان قوات الاحتلال داهمت منزل احد قيادات سرايا القدس اشرف السعدي وعددا من منازل المقاومين الفلسطينيين من سرايا القدس وكتائب شهداء الاقصى.

وأضاف السعدي أن حملة التفتيش طالت منزل عمه وجيرانه حيث أجبرهم جنود الاحتلال بإخلاء المنزل وتفتيشها وتدمير الأثاث كما ان قوات الاحتلال داهمت منزل احد قيادات سرايا القدس اشرف السعدي وعددا من منازل المقاومين الفلسطينيين من سرايا القدس وكتائب شهداء الاقصى.

يشار هنا إلى أن الشيخ محمود السعدي قد تعرض للعديد من محاولات الاغتيال والاعتقال ومداهمة منزله عدة مرات ، وكان آخرها بالقرب من بلدة برقين حيث أصيب بقدمه اليمني، بعد أن نصبت قوة صهيونية خاصة كميناً له كما أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تلاحق السعدي منذ الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي عام 2005 كما يعرف عن محمود السعدي انه استطاع ترتيب الواقع التنظيمي في جنين وترتيب أمور حركة الجهاد الإسلامي في المحافظة وتتهمه إسرائيل انه شخصية خطيرة على امن الدولة كما يزعمون .