الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسقط الثانوية تتسيد كرة قدم مديرية قلقيلية

نشر بتاريخ: 29/12/2011 ( آخر تحديث: 29/12/2011 الساعة: 16:07 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية وضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية أقيمت بطولة نهائي كرة القدم للمرحلة الثانوية لمدارس قلقيلية وذلك على ملعب مدرسة كفر لاقف الثانوية وبحضور مدير التربية والتعليم يوسف عودة ووليد عساف عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية ورؤساء الأقسام في المديرية مراد شتيوي ومؤيد عفانة وخالد قعدان وأيمن جمعة مدير مدرسة كفر لاقف الثانوية وايمن مجد مدير مدرسة ذكور عزون الثانوية ومصطفى ابو خديجة نائب مدير مدرسة ذكور مسقط الثانوية.

وقد استطاع طلاب مدرسة ذكور مسقط الثانوية من حسم نتيجة المباراة لصالحهم وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل لمدرسة مسقط كل من إبراهيم شريم هدفين ومحمد مراعبة هدف في حين سجل لمدرسة عزون اللاعب احمد منذر.

وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أن هذه البطولة والتي شهدت مشاركة معظم مدارس المرحلة الثانوية هي مهمة وتأتي في وقتها لاختيار منتخب للمديرية يبدأ تدريباته عند مطلع الفصل الدراسي الثاني ليكون قادرا على العودة للأضواء في البطولة المركزية والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي في الفصل الدراسي الثاني.

وشكر مدرسة كفر لاقف وأهالي البلدة على حسن الاستقبال والتنظيم مؤكدا على دور الرياضة في تنمية الأخلاق والمساهمة في صقل شخصية الطالب.


بدوره طالب وليد عساف عضو المجلس التشريعي ببذل المزيد من الجهود لتطوير الرياضة المدرسية والاستثمار بالطلبة باعتبارهم الانطلاقة الأولى للتطوير.

ورحب أيمن جمعة مدير مدرسة كفر لاقف بالحضور لاستضافة المزيد البطولات والأنشطة التربوية وشكر زملاؤه في الهيئة التدريسية وفي مقدمتهم محمد ذيب معلم التربية الرياضية في المدرسة بالإضافة إلى المجلس البلدي في كفر لاقف في إخراج عرس رياضي كبير دعا فيها إلى التحلي بالأخلاق الرياضية وعكس صورة مشرقة لمدارس المديرية.

وقد اشرف على تنظيم البطولة من قسم النشاطات في المديرية معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي في المديرية والذي شكر أهالي كفر لاقف عامة والمجلس البلدي ومدير المدرسة خاصة على حسن الضيافة والتنظيم.

وقام بتحكيم المباراة باقتدار المعلمون محمد يعقوب ومحمد ذيب.

برز في المباراة عدد من اللاعبين نذكر منهم: احمد منذر والحارس المبدع عبد الرحمن رضوان من عزون وشريف هلال وإبراهيم شريم وحسين ولويل ومحمد مراعبة من ذكور مسقط.