الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز "الرواد" يقيم فعالية "باص الالعاب" في بيت لحم وطولكرم

نشر بتاريخ: 29/12/2011 ( آخر تحديث: 29/12/2011 الساعة: 14:18 )
بيت لحم- معا- ضمن الفعاليات المتعددة التي يقدمها مركز "الرواد" للثقافة والتدريب المسرحي, قدم المركز اليوم وبالتعاون مع المسرح الوطني-القدس-, ومركز حنضلة-مخيم العزة- ومركز الطفل-مخيم قلنديا-, فعالية " باص الالعاب " في ساحة المهد.

وشارك "باص الالعاب" أهالي بيت لحم بالعديد من الألعاب التي لم تقتصر على الصغار فقط ولكنها ضمت مختلف الفئات العمرية، حيث شارك بالفعالية ما يقارب "300 " شخص.

وقالت أميرة أبو سرور, منسقة وحدة صور من أجل الحياة ومشروع المقاومة الجميلة الجوالة التي يأتي من ضمنها برنامج "باص الالعاب" في المركز, بأن الفعالية تأتي بمناسبة الأعياد, لادخال البهجة والسرورعلى نفوس الاطفال، واعطاء الفرصة للكبار أيضاً للترفيه عن أنفسهم.

وأضافت أبو سرور بأن المركز يتنقل بالباص في مختلف المناطق والمدن الفلسطينية من الشمال وحتى الجنوب، مشيرة الى أن المشروع بدأ في جنوب الضفة الغربية منذ سنة ونصف وفي شمال الضفة الغربية منذ حوالي أربع أشهر في روضات القرى المحيطة بكل من نابلس وجنين وطولكرم وقلقيلية وطوباس.

والجدير بالذكر أن فعالية " باص الالعاب" مستمرة , وسيشارك مركز "الرواد" بها أطفال طولكرم من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشر من بعد ظهر اليوم الخميس.