السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية في اقليم نابلس تفتتح معرضها "وتمضي الثورة"

نشر بتاريخ: 29/12/2011 ( آخر تحديث: 29/12/2011 الساعة: 14:22 )
نابلس-معا- افتتحت لجان الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس اليوم الأربعاء معرضها الفني الأول في مدرسة الكندي الثانوية للذكور "وتمضي الثورة ".

وذلك ضمن فعاليات الشبيبة الفتحاوية في إقليم نابلس بمناسبة الذكرى السنوية السابعة والأربعين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي ومحافظ نابلس اللواء جبرين البكري وأمين سر حركة فتح إقليم نابلس محمود اشتية الذي حيا شبيبة فتح على نشاطها وأعضاء لجنة الإقليم وقيادة الأجهزة الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية وممثلي القوى الوطنية وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ومدراء المدارس الثانوية وقيادة شبيبة فتح في نابلس.

وأشار منسق النشاط محمود غزال بأن المعرض يجسد تاريخ الشعب الفلسطيني والثورة المعاصرة ابتداء من محطة النكبة مرورا بمعركة الكرامة وحصار بيروت وانتفاضة الشعب الفلسطيني الشعبية الأولى ودخول السلطة الوطنية الفلسطينية إلى ارض الوطن حتى الانتفاضة الثانية.

فيما شكرت مركزة ملف الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس عضو لجنة الإقليم عبلة الدبعي مديرية التربية والتعليم في نابلس والمكتب الحركي للمعلمين ومدرسة الكندي وكل من ساهم في إنجاح النشاط مؤكدة حرص حركة فتح إقليم نابلس على دعم الشبيبة وتوفير كافة الامكانيات لها لأنها مستقبل الحركة وحارسة بقاءها.

بدوره احمد جاروشة منسق لجان الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس فقد أكد بان هذا النشاط هو باكورة أنشطة الشبيبة بمناسبة الانطلاقة شاكرا كل من ساهم في إنجاح النشاط.