السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة طارق بن زياد تحتفل بذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 30/12/2011 ( آخر تحديث: 30/12/2011 الساعة: 11:16 )
الخليل-معا- أحيت مدرسة طارق بن زياد الثانوية الذكرى السابعة والأربعين لانطلاق الثورة الفلسطينية التي تفجرت في عيلبون في 1-1-1965 لتمتد إلى كل الأراضي الفلسطينية، وقدمت المدرسة فعالياتها في هذه المناسبة لتؤكد تمسكها بالثوابت الفلسطينية، وتجدد الوعد والعهد على مواصلة الصمود نحو تحقيق أهدافنا الوطنية وإقامة الدولة .

وتخلل الإذاعة الصباحية فقرات وقصائد شعرية بمناسبة ثورة شعبنا المجيدة، من منطلق بث الروح الوطنية وتعزيز الانتماء لدى الطلبة، وتضمنت الفعاليات عرضا كشفيا مميزا نال إعجاب الطلبة والمعلمين، حيث جابت فرقة الكشافة ساحة المدرسة رافعة الأعلام والرايات، وسارت بخطى ثابتة على أنغام الآلات الموسيقية وصولا إلى سارية العلم .

وفي كلمته أكد المعلم بسام الذباينة على أهمية الثورة الفلسطينية وعدالتها، وضرورة الاستمرار في النضال والصمود في وجه الاحتلال، وإتمام الوحدة الوطنية والاستفادة من المتغيرات التي تحدث في العالم وخاصة الربيع العربي، بما يخدم القضية الفلسطينية،وأثنى على تضحيات شعبنا من أجل نيل الحرية والاستقلال .

واستعرض مدير المدرسة عبد الرؤوف أبوسنينة مكتسبات ثورة شعبنا، وأكد على ضرورة بناء الإنسان الفلسطيني المثقف المحب لأرضه والمدافع عن وطنه، واستذكر الشهداء الأبرار الذين جادوا بدمائهم من أجل فلسطين .