الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تركمان: سنعبر إلى الفوز من خلال بوابة قباطية

نشر بتاريخ: 30/12/2011 ( آخر تحديث: 30/12/2011 الساعة: 11:27 )
جنين - معا - عصري فياض- قال اللاعب محمد تركمان اللاعب المدافع في نادي طوباس أن فريقه جاهز للقاء اليوم ضمن الدرجة الثانية امام فريق قباطية لتدشين مرحلة جديدة وهي الفوز في المباراة والعبور الى سكة الفوز من خلال بوابة قباطية .

واضاف تركمان أن التعادلين اللذان حصلا سابقا مع فريق رقم واحد ومركز جنين كانا بسب الاستهتار والتراجع الغير مبرر في لقاء مركز رقم واحد بعد الفوز حتى الدقيقة 74 بثلاثة اهداف نظيفة، واللقاء الثاني مع مركز جنين كان بسبب سوء الحظ الذي منع من تسجيل هدف الفوز بالرغم من هجماتنا الخطرة القليلية.

اما اللاعب مالك هريس لاعب الوسط في نادي قباطية فقد أكد أن بداية فريق قباطية كانت سيئة، فقد تعرضنا لهزيمة قاسية، لكن كان هناك تصميم في الفريق والمدرب مصطفى كميل والجماهير بعدم الاستسلام لتلك النتيجة وبالفعل كانت مباراتنا امام شباب نابلس انعكاس لذلك التصميم فقد حققنا النقاط الثلاثة .

وحول لقاء فريق قباطية امام طوباس اليوم قال لا زلنا نملك التصميم في حصاد الثلاث نقاط، وأضاف هريس عن نتائج فريق طوباس في المبارتين السابقتين تشجعنا اكثر لحصد ثلاث نقاط من جعبته اليوم، لكننا جاهزون لكل الاحتمالات، حيث ان الدوري لا زال في بدايته.