الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شيكابالا يقود الزمالك للفوز على المصري 2-1

نشر بتاريخ: 30/12/2011 ( آخر تحديث: 30/12/2011 الساعة: 22:41 )
القدس- معا- سجل شيكابالا هدفا في الشوط الثاني ليحقق الزمالك فوزا صعبا على ضيفه المصري البورسعيدي 2- 1 في مباراة اقيمت بدون جمهور في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة.

ووضع أحمد توفيق الزمالك في المقدمة قبل مرور نصف ساعة من بداية اللقاء قبل أن يتعادل عبد الله سيسي للفريق الزائر من وضع انفراد قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

لكن شيكابالا منح الزمالك نقاط الفوز الثلاث عندما انطلق من الناحية اليمنى وسدد كرة قوية في شباك المصري محرزا الهدف الثاني قبل نحو ربع ساعة من نهاية المباراة.

وأقيمت المباراة بدون جماهير تنفيذا لعقوبة وقعها اتحاد الكرة على الزمالك لقيام جماهيره باشعال ألعاب نارية في مباراة سابقة.

ورفع الزمالك رصيده الى 19 نقطة من ثماني مباريات في المركز الرابع بينما بقي رصيد المصري عند 13 نقطة في المركز الثامن.

وفي وقت سابق اليوم سجل عمرو الحلواني هدفين ليحقق إنبي فوزه الأول في سبع مباريات بالدوري بتغلبه على ضيفه الانتاج الحربي 2-صفر.

وتقدم إنبي بهدف احرزه الحلواني في الدقيقة 24 بعد أن تلقى تمريرة من زميله نادر العشري.

وأضاف الحلواني الهدف الثاني في الدقيقة 32 من ركلة حرة سددها لتصطدم الكرة بالقائم قبل أن تستقر في المرمى ليهدي الفوز لإنبي الذي تعاقد مؤخرا مع حسام البدري مدرب الأهلي المصري والمريخ السوداني السابق.

ورفع إنبي رصيده الى تسع نقاط من عشر مباريات وتقدم للمركز الثالث عشر فيما توقف رصيد الانتاج الحربي عند ثماني نقاط في المركز الخامس عشر.

وعلى ارضه فاز اتحاد الشرطة على ضيفه الاتحاد السكندري بهدف مقابل لا شيء سجله محمد ماجد في الدقيقة 80.

واصبح رصيد اتحاد الشرطة 21 نقطة ليتقدم للمركز الثاني متأخرا باربع نقاط عن حرس الحدود المتصدر بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 12 نقطة في المركز التاسع.

وفي الاسكندرية حقق سموحة أول فوز له في المسابقة بتغلبه على ضيفه الداخلية 2-1 بفضل هدفين سجلهما هاني العجيزي وصمويل افوام في الدقيقتين 60 و65. وقلص عبد العزيز موسى الفارق للداخلية في نهاية اللقاء.

وتقدم سموحة الى المركز السادس عشر في القائمة التي تضم 19 فريقا برصيد سبع نقاط بينما تجمد رصيد الداخلية عند خمس نقاط في المركز قبل الأخير.