السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني في نابلس ينظم حملة بعنوان "الانسان اغلى ما نملك"

نشر بتاريخ: 30/12/2011 ( آخر تحديث: 31/12/2011 الساعة: 00:42 )
نابلس- معا- قامت مديرية الدفاع المدني في محافظة نابلس صباح اليوم الجمعة بتنظيم حملة لتعليق 160 يافطة جلدية تتضمن ارشادت وتوجيهات لحماية المواطنين من المخاطر وسبل التعامل معها.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والانسانية في الدفاع المدني افادت فيه ان طواقمها انهت الحملة مساء اليوم حيث قامت برفع وتعليق اليافطات في كافة الارجاء الرئيسية لمدينة نابلس.

واشار التقرير ان هذه الارشادت مستمدة من واقع الحوادث التي يتعامل معها الدفاع المدني ويتوجب على المواطنين الاهتمام بها ومعرفة مواطن الخطر وآلية تفاديه حيث شملت الارشادات عدة جوانب في السلامة المنزلية وفي اثناء فصل الشتاء وعن التصرف الصائب حيال المدافئ والكهرباء والغاز وتحذيرات لحماية الاطفال بعدم وصولهم الى المخاطر ومنعهم للعبث بها وتعزز هذه الارشادت دور الوقاية من الحوادث بشكل عام وما هي السبل السليمة لمواجهتها ان حدثت لا قدر الله.

واضاف التقرير ان دعم هذه الحملة وتنفيذها جاء بالتعاون مع شركة كهرباء الشمال وشركة نابكو والغرفة التجارية وملتقى رجال الاعمال حيث ابدت هذه الجهات استعدادها لدعم هذه الحملة من نابع المصلحة العامة في اضفاء الوعي باجراءات السلامة واكتساب القدرات للوصول الى مجتمع آمن.

من جهته وضح مدير دفاع مدني محافظة نابلس العقيد كريم عميرة ان هذه الحملة تسهم في تعزيز شراكتنا مع المواطنين لحماية ارواحهم وارواح ابنائهم ومقدراتهم من الكوارث وخصوصا انها تحمل في مضمونها دور المعرفة والتحذير من ما يهدد سلامة أسرنا ومنازلنا والمواطن اينما وجد ودعى عميرة الاخوة المواطنين للاهتمام بهذه الارشادات والعمل بها واخذها على محمل الجد كما قدم عميرة شكره لكل من ساهم ودعم في احراز هذه الحملة.