الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الأمعري" يستعين بخبرات عزت حمزة وخالد سليم ورائد عساف

نشر بتاريخ: 01/01/2012 ( آخر تحديث: 01/01/2012 الساعة: 09:54 )
بيت لحم- معا- يصل مدينة رام الله قادمن من الاردن اليوم الاحد كل من الكابتن عزت حمزة والكابتن خالد سليم والكابتن رائد عساف للالتحاق بنادي شباب الامعري بطل الدوري الفلسطيني للموسم الماضي للعمل هناك على اعادة هيكلة كرة القدم في النادي وفق اسس علمية.

واوضح موقع "الاصلاح نيوز" الاردني الذي اورد الخبر ان الخطة تشمل خطة الاعداد الموضوعة الاشراف على الفريق الاول واعداده وتهيئته للمشاركة في مرحلة الاياب للدوري الفلسطيني واعادة فكرة الاحلال والتبديل لتجديد دماء الفريق وتحضيره . كذلك انشاء اكادمية كرة قدم للواعدين في النادي تضم المواهب الكروية من مواليد 2000-1998 واعادة ترتيب فرق الناشئين والشباب وفريق الامل لتكون هذه الفرق مترابطة وجاهزة للاشتراك في بطولات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ومن ناحية اخرى فان برنامج عمل هذا الفريق سيتضمن اعادة النظر في اللوائح الداخلية للفرق الرياضية ومراجعة عقود اللاعبين وترتيب ادارة كرة القدم لدى نادي شباب الامعري بحيث تنسجم مع تعليمات الاحتراف وتطبيقاتها . وخلال فترة تواجد الفريق في رام الله فانه سيتم عقد ورشات عمل مستمرة مع مدربي الناشئين والواعدين في مخيم الامعري وزيارة المدارس والتجمعات لاختيار المواهب وادراجها ضمن الفئات السنية للنادي . كذلك ستتضمن خطة العمل اقامة مجموعة من المسابقات للفئات السنية من اعمار 1993-1996 بالتنسيق والتعاون مع البيئة المحلية والمحيطة بهدف استكشاف المواهب وفرزها حسب اعمارها ووضع الخطط التدريبية المناسبة لها.

وتعد هذه الزيارة ضمن السياسة المتبعه من ادارة الامعري للاستفادة من خبرات وكفاءات ابناء نادي الوحدات في مجال تطوير كرة القدم الفلسطينية.

ومن ناحية اخرى فان نادي الامعري سيتعاقد مع الكابتن رائد عساف المدرب الاردني المعروف للاستمرار في تدريب الفريق الاول كمدير فني خلال مرحلة الاياب من الدوري الفلسطيني.