الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يعلن أسماء المشاركين بدورة التدريب الدولية

نشر بتاريخ: 02/01/2012 ( آخر تحديث: 02/01/2012 الساعة: 16:13 )
غزة- معا- محمد حجاج- يعكف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على متابعة تحضيراته الخاصة بعقد دورتي التدريب والتحكيم الدوليتين المقررتين خلال شهر آذار المقبل والمقدمة بالتعاون والتنسيق مع مسئول ملف التضامن الاولمبي الدولي باللجنة الاولمبية الفلسطيني ممثلة بوائل عفانة.

وقد اقر الاتحاد أسماء المشاركين بالدورة وعددهم تسعة عشرة مدربا ممن اجتازوا دورة التدريب الأولى بنجاح في شهر يوليو تموز من العام 2011 وهم:
من محافظات غزة: أديب أبو غزال، أنور أبو دلال، حسين صبح، محمد عليان، خميس الهابط، رمزي جمعة، منذر عيد، نائل النديم، عمر أبو بريك، عبد الكريم أبو قاسم، زكريا عنان.

ومن محافظات الضفة: فؤاد المغربي، ناصر السمان، رياض أبو كف، عفيف الشويكي، حازم الشريف، رامي سرحان، كامل دوفش.

وقد وجه أمين السر المساعد باتحاد كرة الطاولة مصباح العسقلاني شكره الكبير إلى اللجنة الاولمبية الفلسطينية برئيسها وأعضائها خاصا بالذكر وائل عفانة الذي تابع هذا الملف.

أما بالنسبة لدورة التحكيم الدولي فسوف يشارك بها الحكام المحليون كافة ويضاف لهم الحكام الذين حصلوا على دورة محلية من معلمي التربية الرياضية التي اشرف عليها الحكمان الدوليان مصباح العسقلاني وأديب أبو غزال , علما بان العدد سوف يكون 50 حكما مناصفة بين شطري الوطن.

وكان الاتحاد حصل مؤخرا على قرار بالموافقة من اللجنة الاولمبية والدولية والاتحاد الدولي للعبة بإقامة دورتين متخصصتين في مجالي التدريب والتحكيم في محافظات غزة والضفة الغربية في الأسبوع الأول من آذار من العام المقبل 2012 حيث وافقا على ترشيح وإرسال محاضرين في مجالي التدريب والتحكيم هما احمد الدولتلي ومحمد بسيوني وهما خبيران مصريان ويعدان من أفضل خبراء كرة الطاولة على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط".