الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

تشكيل رابطة مشجعين في السموع

نشر بتاريخ: 02/01/2012 ( آخر تحديث: 02/01/2012 الساعة: 17:45 )
الخليل- معا - الدائرة الإعلامية - بحضور حشد كبير من مؤازري ومشجعي نادي شباب السموع الرياضي وأعضاء الهيئة الإدارية في النادي احتضنت قاعة النادي اجتماع غير عادي لمناقشة المستجدات على الساحة الرياضية الفلسطينية.

في بداية الاجتماع جدد أعضاء الهيئة الإدارية الثقة المطلقة ومبايعة جنرال الرياضة الأول مفجر النهضة الرياضية في فلسطين الغالية الأخ جبريل الرجوب ، مؤكدين التفافهم حول الاتحاد الفلسطيني وقيادته الحكيمة .

ثم تم تدارس المشاحنات التي تخللت مباراة نادي شباب السموع مع شقيقه شباب دورا الرياضي ، مؤكدين أن السمو بالأخلاق النبيلة والابتعاد عن النعرات والألفاظ التى تهدم ولا تبني ، مؤكدين عدم انجرارهم وراء أشخاص بعيدين كل البعد على الرياضة ولا يرون مواهبهم المكبوتة لا من خلال المشاحنات والالفاظ النابية .

كما أكدت الهيئة الإدارية أنها لن تنجر وراء المهاترات وهم أسمى من الرد عليها او التراشق بها وسيكون ردها عبر التسلسل الإداري والمؤسساتي والقانوني .

كما تم تأسيس رابطة مشجعي نادي شباب السموع الرياضي على هامش الاجتماع وهم :
جهاد إبراهيم الحوامدة ،احمد إسماعيل الحوامدة ، بدر احمد طفيحة ، محمد خليل الحوامدة ، كمال ناصر أبو عواد ، محمد ثابت الزعارير ، احمد ماجد المحاريق ، و محمد عمر الزعارير.
وقد شدد رئيس النادي على أن أولى أولويات الرابطة هو إعطاء صورة حضارية عن مشجعي نادي السموع ( بالتنظيم والترتيب ) والتشجيع الخلاق والبناء بعيداً عن التعصب العمى الذي يعيق سير المباريات.
وقد أكد الزعارير انه معني بالنتائج ولكنه معني بالدرجة الأولى بالأخلاق المميزة وان يكون التميز بالأداء في الملعب والمدرج معاً .