الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اتحاد الطاولة يجتمع مع هيئته العامة ويوزع اجندة العام الجديد

نشر بتاريخ: 02/01/2012 ( آخر تحديث: 02/01/2012 الساعة: 18:52 )
الخليل – معا - الناطق الإعلامي - احمد الجوابره - بناءا على دعوه رسمية من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة موجه لأندية الضفة الغربية المسجلة في سجلات اتحاد اللعبة للاجتماع مع ممثلي أعضاء المحافظات من اجل توزيع ملف 2012م ومتطلبات الأندية وتوزيع برنامج البطولات المقرر لمناقشته حيث اجتمع كل من :

محافظة الخليل

استضاف نادي شباب الخليل أندية محافظة الخليل وقد حضر الاجتماع كل من رضوان الشريف مسير شئون اتحاد اللعبة واحمد الجوابره أمين السر , وحضر ممثل أندية شباب الخليل حازم بدر وجمعية الشبان المسلمين حازم أمام ونادي طارق بن زياد وائل غنام ونادي شباب الشيوخ أنيس أبو شنب وممثل مركز شباب العروب محمد كوامله وتغيب باعتذار كل من راضي الشريف ممثل النادي الأهلي ويوسف البطران ممثل نادي شباب إذنا .

وشارك في الاجتماع بناءا على الدعوة الموجه أنيس أبو شنب الحكم الدولي ونائل سنقرط الحكم الوطني درجه أولى , ورحب حازم بدر في الضيوف , وتحدث رضوان الشريف ورحب بدوره في الأندية الحاضرة وشكر في البداية نادي شباب الخليل لاستضافته هذا الاجتماع وبارك للهيئة الإدارية الجديدة تكليفها لإدارة النادي وتمنى لمعاوية القوا سمه التوفيق والنجاح في تكملة المسيرة .

وتحدث الشريف عن نشاطات اتحاد الطاولة خلال عام 2011م وعن العقبات التي واجهة الاتحاد وتحدث عن جلسات الاتحاد التقييمية للمشاركات الخارجية والنشاطات المحلية وقد تم تعزيز ايجابيات النشاطات والحد من سلبيات عام 2010م , وتم قراءة وتوزيع ملف عام 2012م , وطلب من الأندية الاستعداد جيدا للبطولات عام 2012م والاهتمام بالفئات العمرية التي سيكون معظم النشاطات لها .

كما طالب الشريف الالتزام بالية تنفيذ تحرير اللاعبين بشكلها القانوني وتم الاتفاق على أن يكون تسليم بيانات ملف 2012م ورسوم الاشتراكات السنوية ورسوم استمارة اللاعبين يوم الثلاثاء 10/1/2011م الموافق في جمعية الشبان المسلمين مدرسة أبو حنك شارع السلام الساعة الثالثة بعد العصر .

محافظة بيت لحم

اجتمع عيسى كنعان عضو اتحاد الطاولة مدير المنتخبات مع أندية بيت لحم وهي مركز إبداع الدهيشه والعمل الكاثوليكي ونادي ارثودكسي بيت ساحور وسلامي بيت لحم وتم الاتفاق على جلسة لتسليم ملف 2012م ومتطلباته والاستمارات يوم 10/1/2012م الساعة الثالثة مساءا على أن تسلم مع رسوم الاشتراكات باليد إلى عيسى كنعان .

محافظة رام الله

اجتمع أكرم سعد الدين عضو الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة مدير العلاقات العامة مع أندية رام الله والبيرة في نادي ثقافي البيرة , وقد حضر الاجتماع ممثلي الانديه كل نادي ثقافي البيرة سامر الريماوي ونادي إسلامي رام الله ومركز شباب الجلزون محمد نخله ونادي سنجل اشرف عصفور ونادي صفا محمد فلنه , وقد تم توزيع ملف ومتطلبات عام 2012م إلى جميع الأندية الحاضرة .

محافظات نابلس وسلفيت وجنين وطولكرم وقلقيلية

استضاف نادي شباب نابلس اجتماع أندية محافظات نابلس وطولكرم وجنين وقلقيلية , ورحب مأمون شاهين بالضيوف النادي وتحدث إبراهيم صوان وشكر إدارة نادي شباب نابلس على استضافتهم هذا الاجتماع الهام وشكر احمد أبو نعمه أمين صندوق النادي ومدرب المنتخب الوطني على التنسيق لهذا الاجتماع المقرر من قبل اتحاد الطاولة .

وتحدث صوان عن ملف 2012م ومتطلباته والالتزام الأندية بتعليمات تحرير اللاعبين ووضح كل الاسئله من قبل المجتمعين وهم مأمون شاهين ممثل نادي شباب نابلس ومازن الكوني ممثل نادي اتحاد نابلس وعماد لباده ممثل نادي عيبال وإبراهيم الشطاوي ممثل مركز رقم واحد وثقافي طولكرم سامح مصطفى وتل الرياضي احمد بكر وحواره محمد عوده ومركز بلاطه موسى عياش وشباب سلفيت موسى أبو عياش وشباب عزون مفيد إسماعيل .

وقدد اعتذر ممثل عسكر ولم يحضر نادي عصيره الشمالية وقصره وبيتا وجبل النار . وتم الاتفاق وبناءا على قرار الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بان يكون اجتماع القادم وحسب التعليمات لتسليم ملف واستمارات النادي يوم 10/1/2012م في نادي شباب نابلس الساعة الثالثة مساءا .


أما بخصوص أندية محافظة القدس فقد تم عقد جلسه سابقه مع رضوان الشريف تم الإعلان عنها سابقا , على أن تسلم أندية القدس الاستمارات والاشتراكات إلى رئيس اللجنة المساندة عريب النشا شيبي في الموعد المقرر من قبل اتحاد اللعبة وغير ذلك تتحمل الأندية من كافة المحافظات مسئولية التأخير .