الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رأفت علي " رداً على الإشاعات " أنا وحداتي وسأنهي رحلتي الكروية فيه

نشر بتاريخ: 02/01/2012 ( آخر تحديث: 02/01/2012 الساعة: 19:21 )
عمان – معا – هيثم الدرابيع - أكد رأفت علي نجم الكرة الأردنية بأنه لن يلعب إلا لفريق الوحدات متمنيا أن ينجح في تحقيق الإضافة التي يحتاجها الفريق في المرحلة المقبلة.

وقال رأفت علي في تصريح خاص لكووورة، بأن قدماه منذ وطأت أرض الوطن لم يفكر بناد غير نادي الوحدات الذي ترعرع فيه واشتهر من خلاله حاسما بذلك الجدل الدائر بخصوص انتقاله لنادٍ غير الوحدات.

وأوضح بأنه اجتمع مع إدارة نادي الوحدات وكانت الرغبة متبادلة بين الطرفين للعودة للفريق لافتا بأنه لم يتم التطرق لأية تفاصيل مالية بخصوص توقيعه على العقد.

وكشف رأفت علي بأنه سيوقع للوحدات رسميا في غضون اليومين المقبلين ولمدة موسم ونصف وبعدها قد يقرر الاعتزال وقال: نادي الوحدات نادي كبير.. منحني الشهرة ومنحته العطاء.. والبداية كانت من الوحدات ولا بد أن تكون النهاية أيضا معه.

واعترف بأن جماهير الوحدات كان لها الدور الفاعل في قرار عودته للفريق لافتا بأنه سيسعى لتقديم كل ما بوسعه من أجل إسعادها وتتويج طموحاتها.

وقال رأفت بصراحته المعهودة: ( كنت دائما وأنا متواجد في الكويت.. أفكر بفريق الوحدات وجماهيره .. وكنت أحرص دائما على متابعة كافة مباريات الفريق وآخر أخباره.)

وعبر رأفت علي عن احترامه وتقديره لكافة الأندية التي أبدت الرغبة في ضمه مثلما توجه بشكره لإدارة نادي الكويت الكويتي التي وقفت إلى جانبه وأبدت تعاونا كبيرا بخصوص فسخ عقده بالتراضي.

وبخصوص تجربته مع الكويت قال رأفت: (هي تجربة مفيدة من مختلف النواحي.. فنحن نعيش بعصر الاحتراف واللاعب مطالب بخوض التجارب، وأنا سعيد بخوض هذه التجربة الاحترافية

جدير بالذكر بأن رأفت علي خاض أول تجربة احترافية بمسيرته الكروية مع نادي الكويت الكويتي مقابل (150) ألف دولار قبل أن يفسخ عقده بالتراضي ويعود إلى الأردن .